اعتماد تخصصات الجامعة الألمانية الأردنية في المملكة العربية السعودية ودولة قطر

mall2
تعليم
mall21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
اعتماد تخصصات الجامعة الألمانية الأردنية في المملكة العربية السعودية ودولة قطر

اعتماد تخصصات الجامعة الألمانية الأردنية في المملكة العربية السعودية ودولة قطر

اعتمدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية جميع تخصصات الجامعة الألمانية الأردنية بجميع درجاتها العلمية البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه، فيما اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في دولة قطر تخصصات درجة البكالوريوس،وذلك للابتعاث الحكومي أو الدراسة على النفقة الخاصة .

وأشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي بعمق العلاقات الأخوية بين الأردن والدولتين الشقيقتين، وجهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية وسفارتي البلدين والملحقيات الثقافية فيهما لدورهما في دعم مؤسسات التعليم العالي الأردنية و اعتماد برامجها الدراسية وتشجيع الطلبة للدراسة فيها .

وبين الدكتور الحلحولي أن الجامعة ماضية في خطتها الاستراتيجية لتكون جامعة دولية ريادية وذكية ومبتكرة على مستوى المنطقة والعالم من خلال التركيز على الابتكار والبحث العلمي وخدمة المجتمع والاستدامة الامر الذي يجعل منها مقصد للطلبة العرب والأجانب.

وأضاف الدكتور الحلحولي أن اعتماد برامجها من قبل مؤسسات التعليم العالي العربية يتوافق مع خطتها التسويقية في استقطاب طلبة الدول العربية الشقيقة حيث تتطلع الجامعة الى مشاركة فاعلة في مختلف الفعاليات التعليمية العربية وبناء شراكات استراتيجية مستدامة مع الأشقاء العرب لتبادل الخبرات وتعميق العلاقات العلمية والبحثية والأكاديمية فيما بينها إضافة الى العمل في مشاريع مشتركة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.