اعتدال بني عيسى … امرأة من طراز رفيع

mall2
سيدات أعمال
mall217 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
اعتدال بني عيسى … امرأة من طراز رفيع

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية 189 – لا تزال حواء تبهر الراصدين والمتابعين لتفوقها في كافة المجالات، وستظل المرأة صاحبة المفاجآت في اتجاهات الحياة المختلفة، طالما استمرت الحياة على وجه الارض.
وهنا نرصد وجه نسائي في مجال التدريب فقد استطاعت التألق في مجالها، مما اكسبها احترام جميع من حولها.
فتاة، لم تكن لتأخذ فرصتها لولا جهدها ومثابرتها، ولولا ان طموحها كان أسمى من اي شيء اخر.
اعتدال بني عيسى التي تحمل درجة الماجستير في إلادارة العامة ، السيدة التي تؤكد حضور المرأة الأردنية في تفاصيل، رسمت معالم خريطتها، إمرأة بحجم الورد، تصارع على أكثر من جبهة، تحارب المستحيل، تصنع من الخيال واقع، لها بصمة، وأينما كانت تجد اسقاطاتها، بصمتها وبكلامها وحتى نظراتها، فهي عالم من الجد والاجتهاد.
إمرأة من طراز رفيع، سيدة مجتمع على مستوى عال، صاحبة مبادرات خلاقة، عملها الإنساني يتحدث عنها، رؤيتها ثاقبة، تشع في مجال العمل العام وكأنها تمتلك مفاتيحه، لا تترك للصدفة مكان في حياتها.
من المبادئ التي تربت عليها خلق جمالية جديدة، لتحديد القيم المثالية التي تتناقض مع الثقافة المادية، وإيجاد أشكال التعابير الخاصة بالمرأة، وإعادة تكوين الفكر والثقافة والعمل من وجهة نظر المرأة.

لدى اعتدال ما يكفي من احترام الذات واحترام الآخرين أيضاً، كما أن لديها ما يكفي من الثقة والحزم، بالإضافة إلى ذلك، فإن صفات الوداعة، الأناقة، والرقي تنعكس من شخصيتها.

حيث تنوع مسارها الوظيفي بين العديد من ألاماكن تركزت في القطاع ألاكاديمي اكتسبت خلالها خبرات متعددة والتقت خلالها بالعديد من الخبرات والكفاءات المعرفية من الزملاء والزميلات الذين ساهموا وساهمت معهم في تشكيل بيئة عمل صحية
سيدة متنوعة متجددة …. عملت جاهدة على مدى زمني تجاوز العشرون عاما أن لا يكون عملها ممل يغلبه الروتين فكل يوم كان هنالك جديد يحمل لي في طياته مزيد من المعرفة المتعة والعمل والطاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.