اسراء البرغوثي… احقوانة التراث

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda11 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
اسراء البرغوثي… احقوانة التراث

مجله مال واعمال – النسخة الورقية 170

تؤمن اسراء بأن توحيد النساء لجهودهن حول العالم من أجل قضية واحدة لهو مصدر إلهام، لإسهامهن في وقتهن وجهودهن ومواردهن من أجل وضع اقدامهن على الطريق الصحيح كما وتقول دوما الانسان يقترن بالارض التي عشقها كما يتعلق بالام التي انجبته فكما ارى امي في كل قطبة اخيطها فانا ارى قضيتي وارى وطني وارى تراثي الذي يحاول الاعداء تدنيسه.

اسراء  مصممة ليست كغيرها من المصممات تعتبر تمكين المرأة حول العالم والاستثمار في مستقبلها من شأنهما تحريك عجلة الاقتصاد والمساهمة في استتباب الأمن على المستويين المحلي والعالمي، فمهاراتها ادخلتها القرن الحادي والعشرين، وهي ترنوا إلى التعاون والتواصل والمشاركة باعتبارها أكثر ارتباطاً بالمرأة، لذا فهي تسعى إلى تاطير الإيجابيات الراسخة التي تساهم بها المرأة في المجتمع، كما تسعى إلى تحفيز الأجيال القادمة من الفتيات ودعمهن، لتثبيت خطواتهن، وتعميق مفاهيم العمل والريادة لديهن.

ويشكل التطريز لدى اسراء شبكة فريدة جامعة وطائلة، وجزء لا يتجزأ من منظومة تطوير مجتمعي خلاق، من خلال الجهود والمبادرات التي تسعى لاطلاقها على كافة المستويات،لذلك تتطلع لأن تترجم جهودها إلى قصص نجاح من خلال الدعم الكامل وخلق فرص العمل وتطوير مهنة التطريز، لهذا فهي تركز على ثنائية التمكين والدعم القائم على برنامج أساسي قوي.

تؤمن اسراء بأن لا شيء يمكن أن يحد من طموحها ويمنعها من الوصول إلى الهدف الذي تنشده مهما بدا أنه بعيد المنال، طالما امتلكت الرغبة وتحلت بالإرادة والعزيمة لتحقيق هذا الهدف.

اسراء شخصية نسائية وطنية تحتل مكانة خاصة لدى محبيها وعشاق فنها وهي التي تستحوذ على القلوب قبل العقول فمن يعرفها يطلق عليها اقحوانة التراث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.