استقرار أسعار النفط بعد انخفاضها بأكثر من 3٪

soso khawalda
طاقة و نفط
soso khawalda3 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
استقرار أسعار النفط بعد انخفاضها بأكثر من 3٪

مال واعمال – الامارات في 3 اغسطس 2021 – استقرت أسعار النفط في المزاد يوم 3 أغسطس بعد انخفاضها بأكثر من 3٪ في الجلسة السابقة.
بلغت تكلفة العقود الآجلة لشهر أكتوبر للنفط برنت في بورصة لندن للعقود الآجلة في بورصة لندن يوم 3 أغسطس 72.84 دولارًا. وهو ما يقل بنسبة 0.07٪ عن سعر إغلاق الجلسة السابقة. وفي نهاية تداولات الثاني من أغسطس ، تراجعت هذه العقود بنسبة 3.3٪ إلى 72.89 دولار. لكل برميل.
وبلغ سعر العقود الآجلة لنفط غرب تكساس الوسيط في سبتمبر في التداول الإلكتروني في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) 71.2 دولارًا أمريكيًا حتى صباح يوم 3 أغسطس. وهو ما يقل بنسبة 0.08٪ عن القيمة النهائية للدورة السابقة. وعشية انخفاض قيمة هذه العقود بنسبة 3.6٪ إلى 71.26 دولار. لكل برميل.
من جانب اخر يخشى التجار من أن الانتشار السريع لسلالة COVID-19 الجديدة “دلتا” في الدول الآسيوية ، بما في ذلك الصين ، سيجبر الدول على فرض قيود الحجر الصحي الجديدة ، مما سيضعف الانتعاش الاقتصادي في المنطقة والطلب على النفط.
قال خبير اقتصادي في Oversea-Chinese Banking كورب. هاوي لي.
هذا وأعلنت الحكومة الإندونيسية ، وهي أكبر مستهلك للبنزين في آسيا ، في 2 أغسطس ، أن قيود الحجر الصحي في عدد من المناطق سيتم تمديدها حتى 9 أغسطس بسبب ارتفاع معدل انتشار COVID-19. من 3 إلى 25 يوليو ، خلال الموجة الأولى من إجراءات الحجر الصحي التي أدخلت في البلاد بعد ظهور سلالة “الدلتا” ، خفضت إندونيسيا وارداتها من البنزين بنحو الربع ، وفقًا لبلومبرج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.