ارتفعت مبيعات منتجات الخبز بنسبة 25٪ في المملكة العربية السعودية أثناء الوباء

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda23 مايو 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ارتفعت مبيعات منتجات الخبز بنسبة 25٪ في المملكة العربية السعودية أثناء الوباء
ارتفعت مبيعات منتجات الخبز بنسبة 25٪ في المملكة العربية السعودية أثناء الوباء

مال واعمال – الرياض في 23 مايو 2021 – تمتلك المملكة العربية السعودية أكبر خط أنابيب فندقي في العالم ، على الرغم من التأثير الاقتصادي السلبي للوباء على قطاع الضيافة ، وفقًا لتقرير أبريل الصادر عن شركة الأبحاث الصناعية STR.
وقالت الدراسة إن الزيادة المتوقعة في البلاد بنسبة 67.1٪ في المعروض من الغرف على مدى السنوات الثلاث المقبلة كانت الأعلى بين الدول الخمسين الأكثر اكتظاظًا بالسكان.
وقال فيليب وولر ، المدير الإقليمي لشركة STR: “إن تطلعات المملكة العربية السعودية للنمو ، إلى جانب قوة أسواق الضيافة الأخرى في الشرق الأوسط مثل قطر والإمارات العربية المتحدة ، هي تأكيد إضافي على استمرار المنطقة في الظهور كوجهة سياحية عالمية”.
وأظهرت بيانات STR أن هناك 73،057 غرفة في خط أنابيب الفنادق في المملكة. من الإجمالي ، كان من المقرر أن يتم الاتصال بالإنترنت خلال عام 2021.
والأعمال الأساسية الثلاثة لشركة MINT هي الضيافة والمطاعم والعلامات التجارية لنمط الحياة. لديها محفظة من 529 فندقًا في 56 دولة تمتلكها وتديرها وتستثمر فيها عبر عدد من العلامات التجارية ، بما في ذلك Anantara و Avani و Oaks و Tivoli و NH Collection و NH Hotels و nhow و Elewana و Marriott وFour Seasons و St. ريجيس وراديسون بلو.
وفي حين أنها لا تملك حاليًا عقارات في المملكة العربية السعودية ، تضم محفظة MINT 22 فندقًا قيد التشغيل أو قيد التطوير في دول مجلس التعاون الخليجي الست.
وفي أغسطس من العام الماضي ،  شهدت مينت انخفاضًا بنسبة 91 في المائة على أساس سنوي في إيرادات الفنادق حيث انخفض متوسط مستويات الإشغال إلى تسعة في المائة.
وفي وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة MINT أنها تكبدت خسارة قدرها 5.2 مليار بات تايلاندي (165.4 مليون دولار) خلال الربع الأول من عام 2021.
وستكون رحلة غير متكافئة للخروج من الوباء. قال Heinecke في حدث ABLF: 2021 لا يزال يمثل تحديًا كبيرًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.