ارتفاع سعر البيتكوين إلى ما يزيد عن 50000 دولار

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
ارتفاع سعر البيتكوين إلى ما يزيد عن 50000 دولار

ارتفع سعر البيتكوين إلى ما يزيد عن 50000 دولار يوم الاثنين للمرة الأولى منذ مايو ، على الرغم من أن انتعاشها من ركود استمر لأشهر فقد القليل من القوة.

صعدت أكبر عملة مشفرة في العالم بنسبة 1.19 في المائة عند 49888 دولارًا. وقد ارتفع إلى 50،562 دولارًا أمريكيًا حيث راهن المستثمرون على أن احتمالية زيادة الإنفاق التحفيزي الأمريكي ستؤدي إلى مزيد من المكاسب ، واتخذت المزيد من شركات الخدمات المالية السائدة خطوات في فئة الأصول الناشئة.

ارتفعت عملة البيتكوين بنسبة 82 في المائة منذ أن سجلت أدنى مستوى سنوي لها عند 27700 دولار في يناير.

وفي الوقت نفسه ، ارتفع سعر العملة المشفرة المنافسة إيثر بنسبة 2.71 في المائة إلى 3329 دولارًا. ارتفعت العملة الافتراضية بنسبة 91 في المائة منذ انخفاضها إلى أقل من 1740 دولارًا في الشهر الماضي.

وفقًا لمسح جديد شمل 1،280 من كبار المديرين التنفيذيين ، يعتقد أكثر من 76 بالمائة من المديرين التنفيذيين على مستوى العالم أن الأصول الرقمية ستكون بديلاً قويًا أو بديلاً عن العملات الورقية في السنوات الخمس إلى العشر القادمة. كان ثمانية وسبعون في المائة من المستجيبين يرون أن الأصول الرقمية ستكون مهمة لصناعتهم في الأشهر الـ 24 المقبلة.

بينما قال 68 بالمائة إن اللوائح التي تحكم أمن البيانات والخصوصية يجب تغييرها لتمكين اعتماد blockchain.

وفي الوقت نفسه ، أعلنت PayPal عن توسيع خدمة التشفير الخاصة بها لتشمل المملكة المتحدة مما يسمح للعملاء بشراء وبيع والاحتفاظ بأربع عملات مشفرة مختلفة على نظامها الأساسي. قال PayPal: “سيتمكن المستخدمون من التعامل في Bitcoin 2.77٪ ، و Ether 3.89٪ ، و Litecoin 2.12٪ ، و Bitcoin Cash 2.88٪ مقابل 1 جنيه إسترليني (1.40 دولار)”.

هذا العرض هو أول توسيع لعرض تشفير PayPal خارج الولايات المتحدة ، وستبدأ العملية هذا الأسبوع وستكون متاحة لجميع العملاء المؤهلين في غضون الأسابيع القليلة المقبلة ، حسبما ذكرت CoinDesk.

تعد Alonzo hard fork ترقية رئيسية لشبكة Cardano التي تشهد التنفيذ الذي طال انتظاره لوظيفة العقد الذكي.

بعد تحديث Alonzo ، سيتمكن أي شخص من إنشاء ونشر العقود الذكية الخاصة به على Cardano blockchain ، مما يمهد الطريق للتطبيقات اللامركزية الأصلية. ومن المتوقع أن يتم إصداره بالكامل في وقت ما في الربع الثالث.

أطلق المهاجم الذي اخترق أكثر من 600 مليون دولار من شبكة Poly المفتاح الخاص للعملة المشفرة المسروقة بقيمة 141 مليون دولار. ثم تغردت شبكة Poly بشكر المهاجم ، ونشرت أيضًا رابطًا لمعاملة Ethereum تؤكد أن المفتاح يعمل.

أفادت CoinDesk أن معظم الأموال المسروقة في 10 أغسطس تم استردادها بالفعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.