ارتفاع أسهم شركات السفر تزامنا مع تلميحات جو بايدن باستئناف الرحلات إلى أوروبا

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda17 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ارتفاع أسهم شركات السفر تزامنا مع تلميحات جو بايدن باستئناف الرحلات إلى أوروبا
ارتفاع أسهم شركات السفر تزامنا مع تلميحات جو بايدن باستئناف الرحلات إلى أوروبا

مال واعمال – الاردن في 17يوليو 2021-تلقت أسهم السفر والترفيه دفعة الى الامام يوم امس الجمعة، وذلك بعد أن لمح الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى احتمال استئناف الرحلات عبر الأطلسي.
وفي مؤتمر صحفي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل يوم الخميس ، قال إن الولايات المتحدة تدرس متى يمكنها رفع قيود السفر إلى أوروبا ، وأنه سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات “في غضون الأيام القليلة المقبلة”.
واضاف بايدن: “لقد أحضرنا رئيس فريق COVID الخاص بنا ، لأن المستشار أثار هذا الموضوع”.
واستطرد القول” إنها قيد المعالجة الآن. وسأكون قادرًا على الإجابة على هذا السؤال لك في غضون الأيام العديدة القادمة ، ما الذي سيحدث على الأرجح. أنا في انتظار أن أسمع من أفراد فريقنا ، من فريق COVID ، حول موعد القيام بذلك “.
هناك أيضًا دلائل أخرى على أن الولايات المتحدة تدرس تخفيف إجراءات الحجر الصحي للمسافرين الذين يتعرضون للخداع المزدوج.
هذا وارتفعت الأسهم في مالك شركة الخطوط الجوية البريطانية IAG ( IAG.L) بنسبة 3٪ على خلفية الأخبار في لندن ، بينما ارتفعت أسهم شركة easyJet ( EZJ.L ) و Wizz Air ( WIZZ.L ) ومهندس الطائرات Rolls Royce ( RR.L) ) ارتفع أيضًا إلى أعلى.
في أوروبا ، ارتفع سهم الخطوط الجوية الفرنسية ( AF.PA ) بنسبة 2٪ ، بينما ارتفع سهم لوفتهانزا ( LHA.DE ) بنسبة 2.5٪.
حيث يأتي ذلك نظرًا لأنه يُسمح بالفعل للمواطنين الأمريكيين الذين تم تطعيمهم بالكامل بالسفر إلى الخارج إذا أظهروا دليلًا على وجود اختبار COVID سلبي عند العودة ، ومع ذلك ، فقد تم تقييد دخول المسافرين الأوروبيين إلى الولايات المتحدة منذ تولي بايدن منصبه في يناير.
تعرضت الولايات المتحدة مؤخرًا لضغوط لتخفيف القيود ، حيث أصدر أكبر اتحاد لصناعة السيارات في أوروبا ، ومقره في فرانكفورت، خطابًا إلى السفارة الأمريكية في برلين.
ومع ذلك ، فإن متحور دلتا ، الذي تم اكتشافه لأول مرة في الهند ، يستمر في الانتشار في جميع أنحاء بريطانيا. وهي حاليًا السلالة السائدة لفيروس كورونا في المملكة المتحدة ، وتشكل حوالي 95٪ من الحالات الجديدة. بلغ عدد الحالات اليومية أعلى مستوى في ستة أشهر عند 48553 حالة يوم الخميس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.