إكسبو 2020 يطلق برنامج الأعمال “ نزدهر معًا ” للتواصل

soso khawalda
معارض ومؤتمرات
soso khawalda16 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
إكسبو 2020 يطلق برنامج الأعمال “ نزدهر معًا ” للتواصل

مال واعمال – الامارات في 16اغسطس 2021 –أعلن إكسبو 2020 عن إطلاق برنامج Thrive Together – وهو برنامج مخصص يركز على الأعمال التجارية ويقدم مجموعة من فعاليات الشبكات المنسقة وتبادل المعرفة والقيادة الفكرية ، فضلاً عن المنتجات والخدمات المصممة خصيصًا والتي ستمكن الزوار والمشاركين من استكشاف أعمال جديدة. الفرص ، وتشكيل شراكات مؤثرة والتعاون لتحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وخارجها.

وقالت نادية فيرجي ، رئيس موظفي إكسبو 2020 دبي: “باعتباره أحد الأحداث الضخمة الأولى التي تقام منذ بداية الوباء ، سيكون إكسبو 2020 دبي علامة بارزة لمجتمع الأعمال العالمي. إنه يمثل فرصة غير مسبوقة للشركات من جميع الأحجام ، بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة ، وكذلك المنظمات الدولية والهيئات الحكومية من جميع أنحاء العالم للعمل معًا لتعزيز اقتصاد عالمي أكثر تنوعًا وإنصافًا ومرونة ، وتمكين اتصال أعمال قوي ومستدام. النمو الاقتصادي.

“سواء كنت شركة محلية مقرها الإمارات العربية المتحدة وتتطلع إلى التوسع ، أو رائد أعمال ناشئ يرغب في مشاركة أفكارك وبناء شبكتك ، أو شركة خارجية تتطلع إلى دخول بعض الأسواق عالية النمو في المنطقة لأول مرة ، ستعمل Thrive Together على تمكين لك لفتح فرص جديدة ، حيث نصل ​​معًا إلى منعطف حاسم في إعادة تصور الاقتصاد العالمي. “

قال حسن الهاشمي ، نائب الرئيس للعلاقات الدولية بغرفة تجارة وصناعة دبي: “تلتزم غرفة دبي بتمثيل ودعم مصالح الشركات في دبي ، مع استكشاف طرق جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للإمارة بسرعة- مجتمع أعمال متنام وديناميكي بينما نبحر في عصر الوباء.

بصفتنا شركة تكامل الأعمال الرسمية لإكسبو ، يسعدنا أن نكون جزءًا من برنامج Thrive Together واسع النطاق ، والذي نعتقد أنه سيكون حافزًا قويًا لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال ، ومعالجة التحديات الرئيسية التي تؤثر على نمو الأعمال ، وجذب الشركات الدولية إلى دبي وتسهيل التعاون عبر القطاعات والمناطق الجغرافية. وسيحدث ذلك تأثيرًا فوريًا وطويل الأمد في دبي ، وسيتحول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الأوسع وخارجها “.

سيشمل برنامج Thrive Together ، الذي تم إنشاؤه خصيصًا لمجتمع الأعمال ، على الصعيدين المحلي والدولي ، عددًا من منتديات الأعمال المواضيعية ، التي يتم تقديمها بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي. ستسلط هذه الأحداث الضوء على فرص الأعمال الناشئة ، والتقنيات المتطورة ، وستكون بمثابة منصة للاتصال والإبداع والابتكار ، كما أنها ستسرع من تقدم القطاع الخاص عبر التحديات العالمية الحالية بما في ذلك تغير المناخ والتنوع البيولوجي والفضاء والمعرفة والتعلم.

تشمل المنتجات والخدمات المقدمة كجزء من Thrive Together تطبيقًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي ، مما يسهل تفاعلات B2B و B2G و G2G ذات المغزى عبر المناطق الجغرافية والصناعات ، مما يشير إلى المطابقات المحتملة للمستخدمين استنادًا إلى ملفاتهم الشخصية وخبراتهم وأهدافهم وأنماط تفاعلهم. سيتم تحديث تقويم الأعمال الذي يسهل الوصول إليه يوميًا ، ويحمل أحدث المعلومات حول وفود الأعمال الواردة ، وجميع الأحداث التجارية التي تقام عبر موقع إكسبو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.