إعادة ضخ مياه الديسي بعد استكمال أعمال صيانة وقائية

info
تحت المجهر
info19 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
إعادة ضخ مياه الديسي بعد استكمال أعمال صيانة وقائية

5fb65be931b14 - مجلة مال واعمال

قال أمين عام سلطة المياه أحمد عليمات، إنه تم البدء بإعادة ضخ مياه الديسي اعتبارا من اليوم الخميس عبر الخط، حيث يتوقع البدء بتزويد مناطق الدور المعلنة حسب البرنامج تباعا من بعد ظهر الخميس.

الوزارة، أجرت أعمال صيانة وقائية مبرمجة من الأحد الماضي، وحتى الخميس من قبل الشركة المشغلة لمشروع مياه الديسي؛ بهدف تنفيذ أعمال صيانة سنوية للمحافظة على ديمومة ضخ المياه إلى عموم المشتركين.

وأعرب عليمات عن امتنان وتقدير وزارة المياه والري / سلطة المياه وشركة مياه الأردن مياهنا للمواطنين على تعاونهم وتفهمهم التوقف المبرمج لمقاومة مياه الديسي، بعد أن أنهت الشركة المشغلة (ديواكو) أعمال الصيانة الدورية الوقائية لأجزاء من منظومة الناقل الوطني الممتد من الديسي إلى خزان دابوق في عمّان.

وأشار إلى أن الوزارة تثمن تفهم الإخوة المواطنين لمثل هذه الظروف لتؤكد أن أجهزتها وكوادرها ستعمل وفق أقصى الإمكانيات وفي جميع مناطق المملكة لخدمة الإخوة المواطنين، و لن تألو أي جهد في تقديم أفضل الخدمات لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.