إطلاق مسابقة iInfluence بالتعاون مع جامعة عمان الاهلية

soso khawalda
2021-10-11T15:30:31+02:00
تعليم
soso khawalda11 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
إطلاق مسابقة iInfluence بالتعاون مع جامعة عمان الاهلية

مجله مال واعمال – الاردن – نظمت شركة العناصر المبتكرة للتكنولوجيا الإلكترونية المالكة لحقوق مسابقة (iInfluence)في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية حفل إطلاق مسابقة iInfluence والتي تعنى باختيار الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
و حضر الحفل كل من العين السابق الفريق الركن د. غازي الطيب و الدكتور أنس راتب السعود / مساعد رئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية ومديرمركز الارتباط العالمي.

كما قام فريق عمان رايدرز بمرافقة موكب الفوج الأول من المشاركين انطلاقاً من الدوار السابع وصولاً إلى جامعة عمان الأهلية.

و قال الدكتور أنس راتب السعود بأن أهم مخرجات المسابقة هو إنشاء أول أكاديمية متخصصة بتدريب المؤثرين و توفير كافة وسائل الدعم اللازمة لهم لضمان صناعة محتوى عربي بمعايير عالمية يتماشى مع سمعة و رؤية جامعة عمان الأهلية التي كانت و ما زالت تبحث عن كل جديد و متميز لتقديمه إلى الباحثين عن الابتكار و التطور و التغيير.
وأوضح مدير عام الشركة السيد محمد المحتسب بأن الهدف من المسابقة هو رعاية و تسليط الضوء على المؤثرين و حقوقهم و الاعتراف بمهنة المؤثر كأحد أعمدة نشر الوعي و الفكر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي , ولا بد من التنويه على أن دورهم و تأثيرهم يمتد إلى كافة القطاعات السياسية و الاقتصادية والاجتماعية .

و ألقت مندوبة مؤسسة الحسين للسرطان كلمة توعوية عن سرطان الثدي و ضرورة نشر الوعي من خلال المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
و أفاد مدير التسويق السيد محمد المحارمة بأن فعاليات و برنامج المسابقة التي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر و سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع القادم من خلال الموقع الإلكتروني التالي :

iInfluence MENA | Influencers Challenge

و أفادت مديرة قسم التواصل في مسابقة (iInfluence) غزل علاوي بأن الهدف الرئيسي من النسخة الاولى للمسابقة هو إنشاء جسم قانوني كمظلة لكافة صناع المحتوى العرب و الذين أثبتوا من خلال مواقعهم على منصات التواصل الاجتماعي بأن لديهم القدرة على الوصول الى العالمية بمختلف المجالات.
ولا بد من التنويه إلى أن التسجيل في المسابقة لا يزال مستمراً من خلال الرابط التالي :
https://forms.gle/HxDEgEJZaWWsA5yU8

2 6 - مجلة مال واعمال3 4 - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.