إضاءة على تخصص “التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات” في عمان الاهلية

تعليم
13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
إضاءة على تخصص “التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات” في عمان الاهلية
Print

مجلة مال وآعمال – الاردن في 13 سبتمبر 2021 -فتحت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية أبوابها أمام الراغبين بالتسجيل في تخصص “التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات” لدرجة البكالوريوس ، حيث يقبل الطالب الحاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للفروع: العلمي، العلمي (الحقل الطبي، الهندسي، العلوم البحتة)، التعليم الصحي الشامل والزراعي، الصناعي والاقتصاد المنزلي. حيث تتكون الخطـة الدراسيـة للتخصص من (140) ساعة معتمـدة، فيما يتم اعتماد خريجي تخصص “التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات” مهندسين أعضاء في نقابة المهندسين الزراعيين.

من الجدير ذكره بأن فرص العمل المتاحة لخريجي التخصص متنوعة في مختلف المؤسسات الزراعية والغذائية العامة والخاصة، بالإضافة إلى المراكز البحثية الوطنية والإقليمية والدولية، والمؤسسات الأكاديمية والجامعات ومؤسسات التدريب المهني والمنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية، وغيرها من الشركات الخاصة، كإنشاء مشاريع خاصة ومؤسسات مجتمع مدني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.