إسوارة تجعلك تشعر بالسعادة

20 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إسوارة تجعلك تشعر بالسعادة

569cf2b0c36188c01a8b457f

ابتكرت شركة سينتيو سولوشينز سوارا ذكيا يقرأ مشاعر من يرتديه ويعمل على مساعدته في خفض مستوى التوتر وبعث الإحساس بالسعادة.

ويمكّن السوار الذي يحمل اسم “إحساس” من تحسين الحالة المزاجية لمن يرتديه في معصمه عبر أجهزة استشعار حيوية، تمكن من رصد مشاعر المستخدم وتساعده على تحسينها بسرعة وسهولة. وفقا لـ “روسيا اليوم” يأتي السوار بتصميم بسيط وأنيق وبألوان عدة، مزودا بأربعة أجهزة استشعار لقياس وتتبع درجة حرارة الجلد واستجابته وحجم الدم والنبض، ومن ثم تحويل الإشارات إلى عواطف عبر خوارزمية خاصة، ويتم إثر ذلك إرسال البيانات عن طريق البلوتوث إلى التطبيق الخاص بالسوار على الهواتف والأجهزة الذكية. ويوفر السوار الذكي للمستخدمين رسوما بيانية ترصد مشاعر المستخدم على مدار اليوم، كما يمكنه تنبيه المستخدم إلى العوامل التي تؤثر في مزاجه. وسيتاح شراء السوار الجديد بناء على طلب مع بداية الربيع المقبل بـ 149 دولارا، ومن المتوقع أن يطرح في الأسواق مع حلول شهر كانون الأول (ديسمبر) 2016 بـ 199 دولارا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.