إختتام فعاليات بطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة 2021 في جامعة عمان الأهلية

soso khawalda
مقالات
soso khawalda6 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
إختتام فعاليات بطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة 2021 في جامعة عمان الأهلية

مال واعمال – الاردن في 6 اغسطس 2021 – اختتمت الخميس 5-8-2021 فعاليات بطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة للطلاب والطالبات فردي وفرق والتي احتضنتها جامعة عمان الأهلية في مجمع الأرينا الرياضي خلال الفترة 4-5/8/2021 بتنظيم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية وبالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة الطاولة.
كما شارك في البطولة التي افتتحها رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان 16 جامعة اردنية حكومية وخاصة من الجامعات الأعضاء، حيث شدد خلال افتتاح مباريات البطولة على ضرورة التقيد بالبروتوكول الصحي المعد من قبل أعضاء اللجنة الفنية للاتحاد حفاظاً على سلامة الطلبة والحكام والعاملين في الجامعات الأردنية.
وتمكنت الجامعة الهاشمية من حصد لقب بطولة الفرق للطلاب بعدما تغلبت في المباراة النهائية على جامعة العلوم التطبيقية الخاصة التي جاءت بالمركز الثاني بنتيجة (3-2)، فيما حلت الجامعة الأردنية وجامعة مؤتة بالمركز الثالث.
وفي بطولة الفردي للطلاب تمكن اللاعب خالد باسم/ جامعة العلوم التطبيقية من الفوز بالمركز الأول، وجاء اللاعب محمد بني سلامة/ الجامعة الهاشمية بالمركز الثاني، فيما حل اللاعبان حسن الحوراني/ الجامعة الأردنية ومالك ماجد/ جامعة العلوم الاسلامية بالمركز الثالث.
وعلى صعيد الطالبات تمكنت الجامعة الأردنية من حصد لقب بطولة الفرق بعد تجاوزها في المباراة النهائية لجامعة العلوم والتكنولوجيا التي حلت ثانيا بنتيجة (3-0)، وحلت جامعة اليرموك وجامعة العلوم التطبيقية في المركز الثالث.
أما بطولة الفردي للطالبات فقد تمكنت اللاعبة يارا وائل/ الجامعة الأردنية من الحصول على المركز الأول، بينما جاءت اللاعبة هبة المجالي/ جامعة العلوم التطبيقية في المركز الثاني، وحلت اللاعبة ندى النجداوي/ جامعة البلقاء التطبيقية واللاعبة ماريا الرشدان/ جامعة العلوم والتكنولوجيا في المركز الثالث.
وفي الحفل الختامي الذي أقيم برعاية رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ورئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان، قام أمين سر الاتحاد الدكتور مصطفى العطيات بتتويج الفرق الفائزة وفق البروتوكول الصحي المعتمد من كافة الاتحادات الرياضية الأردنية مندوبا عن رئيس الاتحاد وبرفقة كلا من الدكتور عزيز الرحامنة / جامعة البلقاء التطبيقية والدكتور حسام الشروف/ جامعة العلوم التطبيقية أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد والسيد طارق الزعبي رئيس الاتحاد الاردني لكرة الطاولة.
حيث تم في بداية الحفل تكريم الجهات الداعمة لأنشطة الاتحاد وبطولة الجامعات الأردنية لكرة الطاولة، حيث تم تقديم الدروع التذكارية لرئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة والقناة الرياضية الأردنية وستوديو الجبيهة، بالإضافة الى الحكم العام للبطولة السيد علاء الدين كناني، ونائب الحكم العام السيد ابراهيم البواليز ولجنة البطولة، وتتويج الفرق الفائزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.