إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية وجامعة عجمان

info
تعليم
info24 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية وجامعة عجمان
إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية وجامعة عجمان

مال واعمال – الاردن في 24مارس 2021 -وقعت إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية أولى الجامعات الخاصة في الأردن وجامعة عجمان أولى الجامعات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت الإتفاقية بنود عديدة تهدف إلى التعاون الأكاديمي البحثي من خلال تشكيل فرق بحثية في مجموعة من المجالات الحيوية لإنتاج أبحاث علمية مشتركة ذات أثر علمي عالمي.

كما تهدف الاتفاقية لفتح مجال تبادل الخبرات والزيارات بين أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل الطلبة لمدة فصل دراسي لاكسابهم فرصة التنوع التعليمي والثقافي.

حيث تم تبادل الحديث خلال حفل التوقيع عن تاريخ الجامعتين ومسيرة التطور التي شهدتها كل جامعة وأهم الأهداف الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها.

وفي هذا المجال تم عرض تجربة جامعة عمان الأهلية في التعليم الالكتروني واهم المشاريع الحالية الهادفة لتطوير المحتوى العلمي الالكتروني المقدم للطلبة في المستقبل القريب ومناقشة إمكانية التعاون مع جامعة عجمان في هذا المجال الهام.

وقعت الاتفاقية في مبنى رئاسة جامعة عجمان من قبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية والأستاذ الدكتور كريم الصغير رئيس جامعة عجمان بحضور نائب رئيس جامعة عجمان للشؤون الأكاديمية الدكتور خالد الصالح وعميد كلية العلوم في جامعة عجمان الأستاذ الدكتور شاهر المومني ومساعد رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور أنس السعود.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية للجامعتين واصطحاب الدكتور ساري حمدان والوفد المرافق في جولة للاطلاع على مرافق جامعة عجمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.