أول حفل تدريبي لطلبة بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي بمبنى التخصص في عمان الاهلية

mall2
تعليم
mall216 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أول حفل تدريبي لطلبة بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي بمبنى التخصص في عمان الاهلية

3.jpg
بحضور الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عنمان الاهلية والأستاذ الدكتور فايز حداد عميد كلية الأعمال في الجامعة والسيد أيمن رشيد مدير عام فندق موفنمبيك عمان ، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ، تم إطلاق أول حفل تدريبي لطلاب بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي لمواد إدارة المناسبات وإجراءاتها ومادة مبادئ الطهي وخدمة الأغذية والمشروبات في مبنى التخصص ، حيث قام الطلاب بالتنظيم الكامل للحفل وتخلله عدة فعاليات من بينها جلسات تعريفية حول واقع قطاع السياحة في المملكة.

وفي بداية الحفل أثنى السيد الرئيس على أهمية هذا التخصص ومبادرة الجامعة في استحداث مثل هذه التخصصات وتوجه الجامعة الدائم لمواكبة أحدث التخصصات المطلوبة في سوق العمل .

ومن جهته تحدث عميد الكلية عن دور هذا التخصص في خدمة القطاع السياحي وعن أهمية استحداث الجامعة له .

كما تحدث السيد أيمن رشيد عن مدى أهمية السياحة والقطاع السياحي في رفد اقتصاد الأردن وعن أعداد العاملين في القطاع وأهمية التدريب والتوظيف للطلاب في الفنادق، كما تطرق الى دور القطاع الخاص في خدمة لقطاع السياحة والفنادق وقام بتشجيع وحث الطلاب على التوجه لدراسة مثل هذه التخصصات .

وكان من بين المتحدثين أيضاً السيد أشرف الياسين مدير التطوير والتدريب في فندق موفنمبيك عمان وقام بتقديم شرح وافٍ عن أهمية التدريب والتوظيف حيث أن التدريب اثناء الخدمة نشاط يهدف الي تنمية معارف ومهارات واتجاهات المتدربين في جو يسوده العمل التعاوني وروح الجماعة واحترام الذات، وتطرق الى دور شؤون الموظفين في العمل أهمية العمل على رفع كفاءة المتدرب العلمية وتنمية مهاراته واتجاهاته.

1.jpg
2.jpg

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.