أنشطة متنوعة لجميع أفراد الأسرة في النسخة 14 من فعالية “نبض دبي”

info
أخبار الإمارات
info29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
أنشطة متنوعة لجميع أفراد الأسرة في النسخة 14 من فعالية “نبض دبي”

900x450 uploads20191029f598851027 - مجلة مال واعمال

أعلنت اللجنة المنظمة لفعالية “نبض دبي” لركوب الدراجات الهوائية على الطرقات الوعرة، عن عودة السباق بنسخته الـ14 إلى المجمع الرياضي في مدينة دبي الرياضية وذلك في 8 نوفمبر المقبل في إطار فعاليات تحدي دبي للياقة.

وتستقطب “نبض دبي” محبي الدرجات الهوائية من كافة أفراد الأسرة، كما تدعوهم للمشاركة بشكل مجاني والانضمام إلى المضمار المصمم ليتناسب مع جميع الأعمار في حضور مجموعة من أفضل راكبي الدراجات بالمنطقة، كما تعمل مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع “سايكل هاب” على تنظيم هذا اليوم المفعم بالتسلية والمرح في الهواء الطلق.

ثلاثة مسارات
ويتيح برنامج الفعالية للدراجين المشاركين فرصة الاختيار من بين ثلاثة مسارات، بدءا من المسار الملائم للعائلات والذي يمتد لمسافة 5 كم، أو مسار الـ 10 كم، لمحبي المغامرات، وصولا إلى التحدي الكبير بمسافة 20 كم.

وسيحظى الفائزون عند خط النهاية بباقة من الجوائز التي تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم ، بينما يستطيع الجميع الاستمتاع بهذا اليوم العائلي المثالي والمليء بالأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، إلى جانب تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات.

فعاليات مدينة دبي الرياضية
وتعد “نبض دبي” واحدة من أبرز الأنشطة التي يشهدها جدول فعاليات مدينة دبي الرياضية الحافل بالفعاليات العائلية الترفيهية والرياضية، حيث سجلت النسخ السابقة من الفعالية مشاركة أكثر من 600 شخص، واستمر بعضهم بالمشاركة سنويا، ومن بينهم طفل يبلغ العاشرة من العمر حضر النسخ الخمس الأخيرة للسباق.

وقال خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية.. ” يحرص مجتمع الدراجين في الإمارات كل عام على إظهار دعمه الكامل لهذه الفعالية الرائعة، ونتطلع قدما إلى استقبال الكثير من محبي السباق وغيرهم من المشاركين الجدد إلى جانب عائلاتهم”.

وأضاف ” تمثل نبض دبي إلى جانب شعبيتها الكبيرة في أوساط الدراجين المتمرسين، فرصة حقيقية لطرح فكرة ركوب الدراجات كهواية جديدة.. كما نفخر في مدينة دبي الرياضية باستضافة الفعاليات التي من شأنها تشجيع المجتمع بأكمله على الاستمتاع بنمط حياة صحي ونشيط”.

وأوضح الزرعوني أن نسخة هذا العام من فعالية “نبض دبي” تتميز بانضمامها لقائمة الفعاليات الرياضية والصحية لمبادرة “تحدي دبي للياقة”.. داعيا سكان إمارة دبي للمشاركة في هذه الفعالية المتميزة للإسهام في رفع الوعي حيال أنماط الحياة الأكثر نشاطا والفوز بمجموعة من الجوائز القيمة في الوقت ذاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.