أمنية تعقد اتفاقية شراكة استراتيجية مع مسرح الفكر الجديد

admin
تكنولوجيا
admin17 ديسمبر 2011آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أمنية تعقد اتفاقية شراكة استراتيجية مع مسرح الفكر الجديد

في سياق برامجها المنتمية للمجتمع والنشاطات الإبداعية بكافة أشكالها، عقدت شركة “أمنية” اتفاقية شراكة استراتيجية مع im333ages  - مجلة مال واعمال“مسرح الفكر الجديد”، وهو مبادرة أطلقتها مؤسسة الجود للرعاية العلمية في عام 2009 بهدف نشر ثقافة الإبداع وتعزيز إيمان الشباب بالقدرة على تحقيق النجاح من خلال مناقشة مواضيع منتقاة يتم تقديمها بقالب مسرحي مبتكر. وستقوم “أمنية” بموجب هذه الشراكة بدعم كافة نشاطات “مسرح الفكر الجديد” لمدة عام كامل.
وكانت أولى النشاطات التي قامت “أمنية” بدعمها هي الفعاليات السادسة للمسرح، التي أقيمت في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب مساء يوم الإثنين 12 كانون الأول الجاري. وقد تمثلت مشاركة “أمنية” في هذه الفعاليات في كونها مزود خدمات الاتصالات الحصري للحدث. وحضر الفعاليات ما يزيد عن 1500 مشارك من ضمنهم مؤسسة “إنجاز”، بالإضافة إلى العديد من طلبة المدارس والجامعات والمهتمين بالريادة والإبداع.
وعن هذه الشراكة، قال إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية : “نفخر بشراكتنا الاستراتيجية التي تجمعنا مع “مسرح الفكر الجديد”، إذ نؤمن برؤيته ورسالته الهادفة إلى تمكين الشباب الأردني ودعمه ليحقق طموحاته، لكي يصبح قادراً على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع المحلي. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في سياق انتمائنا لكل ما هو مُلهم وضمن اهتمامنا بالشباب وتحفيزهم على التفكير الإبداعي، فيما سيساهم في الارتقاء بحياتهم وتمهيد الطريق أمامهم لبناء المستقبل بشكل أفضل.” وأضاف حنّاوي: “إننا على ثقة بأن فعاليات “مسرح الفكر الجديد” تؤثر بشكل إيجابي وعميق في نفوس أبناء المجتمع، إذ أنها تقدم لهم محتوى فكري وثقافي وعلمي غني وقيّم.”
من جهته، شكر قدورة شركة “أمنية” على اهتمامها بأن تكون الشريك الاستراتيجي لمبادرة “مسرح الفكر الجديد،” كونها تحمل ذات الرسالة والقيم التي يحملها القائمون على المسرح. كما أشار إلى أن الشراكة مع “أمنية” ستضمن استدامة مبادرة “مسرح الفكر الجديد”، مشيداً بكافة نشاطات “أُمنية” الاجتماعية المتنوعة، التي تترك دوماً بصمة إيجابية واضحة على حياة الشباب الأردني.
وكان من بين المشاركين في الفعالية السادسة للمسرح فرقة دبكة نادي الأمير علي للصم والبكم وأحمد الأسد، الذي تحدث للحضور عن المواهب الكامنة لدى الجميع. إلى جانب ربيعة الناصر التي تناولت موضوع أهمية القصة في بناء جيل المستقبل، كما تحدثت لينا هنديلة عن الصفات التي تجعل من الإنسان ريادياً ناجحاً، بالإضافة إلى الرياضي الأردني مازن الزعبي الذي تحدث عن طموحه في بلوغ الرقم القياسي العالمي في قيادة الدراجات النارية على عجل واحد. وشارك أيضاً زيد مضحي الذي أطرب الحضور بمعزوفات موسيقية ربطها بالحالة النفسية لدى الإنسان، كما تخلل الحدث فقرة للمدرّب الرياضي عمار صباغ، الذي تحدث عن الرياضة والعادات الغذائية السليمة. كما تخللت الفعاليات مقابلة مع الدكتور فارس النمري مدير عام متحف الأردن، بيّن فيها أهمية المتحف في الحفاظ على الإرث التاريخي للمملكة.
واستمتع الحضور بعزف الفنان عزيز مرقة الذي شارك في النشاط إحياءً لذكرى الفنان الأردني الراحل توفيق النمري، واختتمت الفعاليات بعرض لموسيقات الأمن العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.