أمازون تكرر نفيها قبول مدفوعات البيتكوين

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda28 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أمازون تكرر نفيها قبول مدفوعات البيتكوين
أمازون تكرر نفيها قبول مدفوعات البيتكوين

مال واعمال – الرياض في 28 يوليو  2021-ارتفع تداول البيتكوين يوم الثلاثاء ، حيث ارتفع بنسبة 0.55 في المائة إلى 38379.02 دولارًا في الساعة 5:02 مساءً بتوقيت الرياض.
فيما انخفض إيثر ، ثاني أكثر العملات المشفرة تداولًا ، بنسبة 1.3 في المائة ليصل إلى 2298.85 دولارًا ، وفقًا لبيانات من CoinDesk.
وفيما يلي آخر أخبار العملات المشفرة:
نفت أمازون تقريرًا لصحيفة بريطانية يفيد بأنها تخطط لقبول مدفوعات البيتكوين هذا العام. قال متحدث باسم أمازون يوم الاثنين “على الرغم من اهتمامنا بالفضاء، فإن التكهنات التي ظهرت حول خططنا المحددة للعملات المشفرة ليست صحيحة”. “ما زلنا نركز على استكشاف الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه هذا للعملاء الذين يتسوقون على أمازون.”
وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج ، فإن عملة التيثر المستقرة الشهيرة تخضع لتحقيق جنائي من قبل وزارة العدل الأمريكية. يبحث المدعون العامون في ما إذا كان المسؤولون التنفيذيون في Tether قد ارتكبوا احتيالًا مصرفيًا ، وهو تطور له عواقب زلزالية محتملة لسوق التشفير الأوسع. أصدر تيثر بيانًا قال فيه إن تقرير بلومبرج يتبع نمطًا من إعادة تغليف الادعاءات القديمة كأخبار ، لكنه لم ينف الوعي بالتهم المعلقة ، وفقًا لـ CoinDesk.
يعمل Goldman Sachs على تصفية وتسوية المنتجات المتداولة بالعملات المشفرة لبعض عملاء صناديق التحوط في أوروبا ، حسبما ورد الأسبوع الماضي. قدم عملاق الخدمات المصرفية الاستثمارية طلبًا إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية للحصول على صندوق تداول في البورصة (ETF) من شأنه أن يعرض الشركات العامة في التمويل اللامركزي و blockchain في جميع أنحاء العالم. وأشار الإيداع إلى أن الصندوق يخطط لاستثمار ما لا يقل عن 80 بالمائة من أصوله في الشركات التي تعمل على تطوير تقنية blockchain ورقمنة التمويل. تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات حاليًا بمراجعة أكثر من عشرة تطبيقات Bitcoin ETF ووافقت على قرارات بشأن العديد منها ، حسبما أفادت CoinDesk.
أصدرت Tesla تقرير أرباحها للربع الثاني يوم الاثنين. أظهرت الميزانية العمومية لشركة صناعة السيارات الكهربائية للربع الثاني من عام 2021 قيمة أصول رقمية صافية قدرها 1.311 مليار دولار اعتبارًا من 30 يونيو. كما أظهرت أن تسلا تمتلك 1.311 مليار دولار من البيتكوين. لم تشتري الشركة أو تبيع أي عملة بيتكوين خلال الربع الثاني ، لكنها أبلغت عن انخفاض في قيمة البيتكوين بقيمة 23 مليون دولار. يؤكد إجراء تسلا من جديد تصريح ماسك السابق بأنه لا هو ولا تسلا قاما ببيع عملاتهما ، وفقًا لـ Bitcoin News.
وجدت دراسة استقصائية أجرتها بورصة العملات المشفرة التابعة لمجلس الاحتياطي المستقل لآسيا والمحيط الهادئ أن 43 في المائة من المستجيبين قالوا إنهم يمتلكون عملة مشفرة ، بينما يخطط 46 في المائة لشراء الأصول الرقمية في الأشهر الـ 12 المقبلة.
وجد الاستطلاع الذي شمل 1000 سنغافوري من خلفية تمثيلية للجنس والعمر والموقع ، أن ثلثي المستجيبين في الفئة العمرية 26-45 قالوا إنهم يمتلكون عملة مشفرة. وصف ما يقرب من 40 بالمائة من المستجيبين البيتكوين كأصل استثماري ووصفه 25 بالمائة بأنه مخزن للقيمة. قال ثلاثة أرباع المستجيبين الذين تتراوح أعمارهم بين 26 و 35 عامًا إنهم يعتقدون أن العملة المشفرة ستصبح مقبولة على نطاق واسع. أكدت السلطات المالية السنغافورية أنها تعمل مع نظيراتها الفرنسية لاستكشاف التطبيقات عبر الحدود للعملات الرقمية للبنك المركزي ، وفقًا لتقرير صادر عن كوينتيليغراف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.