أرسل بيانات صحفية

admin

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  • إيهاب دالاتيإيهاب دالاتي

    هيئة تلباك العالمية
    هي أول منظمة في العالم تصدر شهادات الجودة في تقييم الأداء للهيئات التعليمة المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية و تباشر توسعاتها في دول الشرق الأوسط و آسيا من خلال افتتاح مكاتبها المتوزعة على دول عدة .
    و تسعى للحصول على مستثمرين خليجيين أو عرب كشركاء في العاملات المحلية ليكونوا وكلاء لها .

  • محمد أمين عبد الرحمن عليمحمد أمين عبد الرحمن علي

    أرجو منكم عدد فبراير 2017 رقم العدد 13/137 نسخة ألكترونيةعلى الأميل الخاص بي شاكرين لكم حسن تعاونكم
    mohd_amin_ali@yahoo.com

  • محمد كنعان طورانمحمد كنعان طوران

    شفروليه تجدد تعهدها للعملاء عبر برنامج تعهد شفروليه الشامل

    في اطار التزامها بتحقيق رضى العملاء ومنحهم تجربة مميزة عالمياً لامتلاك سيارة، قامت شفروليه بإطلاق فلسفتها للعناية الكاملة لعام 2015 لتأكيد إخلاصها على جعل عملائها في صلب اهتماماتها وعملياتها التشغيلية ليس لناحية ما تقدمه من منتجات وخدمات فحسب وإنما أيضاً من خلال لعب دور الموجه الرئيسي لكل فرد أو عميل في إطار المؤسسة.

    ويعتمد الجانب المتعلق بخدمات ما بعد البيع في برنامج تعهّد شفروليه الشامل على أبحاث موسّعة، وآراء المتخصصين، وآراء وتفاعلات واقتراحات العملاء، و أظهرت الأبحاث التي أجرتها شفروليه أن راحة البال هي الميزة رقم واحد التي يرغب العملاء بالحصول عليها والآن تضمن شفروليه لعملائها حجز موعد في أحد مراكز خدمتها في غضون يومين فقط، وأن لا تستغرق إجراءات الصيانة الدورية المحجوزة مسبقاً إلا ساعة واحدة فقط.

    ومن جانب آخر، كان لعنصر الثقة أيضاً مكانته الهامة بالنسبة إلى آراء ومقترحات العملاء التي تم جمعها خلال الاستطلاع ، ويجرد الذكر أن شفروليه وسّعت برنامجها الخاص بالمساعدة على الطرقات لأربع سنوات وعلى مدار الساعة، ليغطي عملاء العلامة على مستوى المنطقة بالكامل، وذلك كجزء من برنامج تعهّد شفروليه الشامل.

    انتهى