3000 مشارك في مؤتمر عالمي للتدقيق بدبي مايو المقبل

معارض ومؤتمرات
23 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
3000 مشارك في مؤتمر عالمي للتدقيق بدبي مايو المقبل
ximage.jpg.pagespeed.ic.8eR28lBLNW

تستضيف دبي واحداً من أضخم مؤتمرات التدقيق العالمية رفيعة المستوى خلال الفترة بين 6 -9 مايو 2018 وذلك بمشاركة ما يزيد على 3.000 من قادة الأعمال، وصانعي القرار، والسياسيين والخبراء، من أكثر من 110 بلدان. ويقوم المعهد العالمي للمدققين الداخليين بالتعاون مع جمعية المدققين الداخليين في الإمارات في هذا المجال.
ونافست الإمارات العديد من الدول وفازت باستضافة المؤتمر مطلع العام الماضي. وسيوفر المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي، الذي يتمحور حول موضوع «ربط العالم بالابتكار»، منصة للتفاعل مع قادة الأعمال والفكر الأكثر ديناميكية في العالم والتعلم من خبراتهم، وذلك من خلال جلسات تفاعلية حول التكنولوجيا التخريبية والذكاء الاصطناعي، والابتكار، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة الوثيقة مع بيئة الأعمال الحيوية الراهنة.

وقال عبد القادر عبيد علي، رئيس جمعية المدققين الداخليين بالإمارات: استضافة مؤتمر مهم على هذا المستوى لا يعكس مكانة دبي كمركز رئيسي للمؤتمرات الدولية وحسب، بل يرسل أيضاً رسالة حول أهمية جهود دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في تطبيق أفضل الممارسات الدولية في جميع المؤسسات، وتسهيل الحوار تحت منصة واحدة من أجل الارتقاء بأفضل ممارسات الأعمال في جميع أنحاء العالم إلى مستوى أعلى.

وفازت دبي باستضافة هذا المؤتمر الدولي نتيجة جهود حثيثة تم بذلها من قبل الجهات المعنية وتنافس كبير مع مدن عالمية أخرى سعت لاستضافة هذا الحدث الذي يشارك به قادة عالميون وخبراء.

وعقب الرهان الناجح لجمعية المدققين الداخليين في الدولة على استضافة المؤتمر، عقد قادة الأعمال البارزون وخبراء التدقيق الداخلي من دولة الإمارات سلسلة من المداخلات والمناقشات حول المؤتمر مع نظرائهم الدوليين من قادة وأعضاء.
بداية رحلة الفوز

وكانت الرحلة الرامية للترويج لاستضافة هذا المؤتمر الدولي، قد بدأت من خلال حضور وفد من دبي للمؤتمر الدولي للمعهد العالمي للمدققين الداخليين في سيدني، حيث تلقى مطر المنصوري، المستشار العام في سفارة الدولة لدى أستراليا علم المؤتمر الدولي بالنيابة عن الإمارات.

وقالت عائشة بن لوتاه، عضو مجلس إدارة في جمعية المدققين الداخليين للحوكمة: مع تطبيق ضريبة القيمة المضافة في النظام، أصبح دور التدقيق أكثر أهمية؛ ولذلك تمكن منصة المؤتمر العالمي من استشراف أفضل الممارسات الدولية والمستقبلية في جميع أنحاء العالم في التدقيق.
وأضافت: انعقاد المؤتمر الدولي للمعهد العالمي للمدققين الداخليين في دبي، هو حدث رئيسي للأعمال في جميع أنحاء العالم. وتلقينا استجابة هائلة للمشاركة خلال زيارتنا لمؤتمر التدقيق في بريطانيا من صناع القرار والخبراء والمهنيين الذين لم يحرصوا على أن يكونوا جزءاً من هذا المؤتمر وحسب، بل أبدوا اهتمامهم أيضاً بزيارة دبي، كوجهة رائدة في العالم للمؤتمرات الدولية، إضافة إلى السياحة، التجارة والأعمال. كما تلقينا استجابة مشجعة متماثلة من بلدان أخرى بما فيها كوريا الجنوبية، وماليزيا، وأستراليا، وكندا، وإندونيسيا، ونحن نتطلع لعقد مؤتمر ناجح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.