1532 طلب توظيف لـ«صحة دبي»

أخبار الإمارات
13 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
1532 طلب توظيف لـ«صحة دبي»
image (3)

تلقت هيئة الصحة في دبي، خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف (9 – 11 أبريل الجاري) 1532 طلب توظيف من خلال منصتها في المعرض. وقالت مدير إدارة الموارد البشرية في الهيئة، آمنة السويدي، إن 62% من أصحاب الطلبات هم من حاملي الدبلوم فأكثر، مضيفة أن 48 طلب توظيف استهدفت الوظائف الطبية والطبية المساندة، بما فيها التمريض، فيما بلغت نسبة الإناث من بين المتقدمين للوظائف 79%.

وأوضحت السويدي أن الهيئة قابلت خلال مشاركتها في المعرض 100 طالب وظيفة، بينهم 40 مرشحاً سيتم التواصل معهم خلال الأيام القليلة المقبلة لاستكمال إجراءات تعيينهم.

وقالت إن الهيئة استقبلت 48 طلباً ضمن برنامج طب وعلوم، الذي أطلقته أخيراً لاستقطاب الكفاءات المواطنة في المجال الطبي، بينهم 29 طلباً لدراسة الطب، وستة طلبات للتمريض، و13 طلباً للمهن الطبية المساندة.

وأشارت السويدي إلى حرص الهيئة على استقطاب الكفاءات المواطنة بمختلف المجالات الطبية، وتوفير البيئة الجاذبة للعمل والابتكار من خلال تعزيز الحوافز والفرص التدريبية لتطوير الذات، ومواكبة المستجدات بمختلف العلوم الطبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.