«نخيل» تفتتح «نادي جبل علي» الجديد في دبي

30 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«نخيل» تفتتح «نادي جبل علي» الجديد في دبي
355 (3)

تحوّل «نادي جبل علي»، أحد أقدم وأرقى أماكن الترفيه في دبي، إلى وجهة ترفيهية جديدة تجمع بين المطاعم المخصصة للعائلات والسحر الأصيل للنادي.
كجزء من مجموعة الضيافة المتنامية من النوادي والمطاعم التي تشرف عليها شركة «نخيل»، فإن نادي جبل علي الجديد يقع على مرمى حجر من النادي الأصلي، وهو جزء من مجمع ترفيهي يقع على مساحة 500 ألف قدم مربعة في قرية جبل علي، حيث سيتم قريباً افتتاح المزيد من المطاعم ودور السينما في الموقع.
وسيتم تقسيم «نادي جبل علي» القائم منذ نحو 40 عاماً، إلى قسمين، أحدهما يحتفظ بسحره وشكله القديم، في حين سيضم الآخر قاعات ترفيه وطعاما للأسر. ويقع النادي بقسميه على مساحة تبلغ 13 ألف قدم مربعة ويستوعب 350 شخصاً.

وقال ثورستن ريس، المدير العام في «نخيل للضيافة»: «يعتبر نادي جبل علي مجمعا ترفيهيا عريقا في دبي ومكان التقاء يجمع بين الأصدقاء، وبعضهم هم زوار منتظمون منذ افتتاحه في 1977. لقد ارتأينا الاحتفاظ بالمظهر الأصلي للنادي، وفي نفس الوقت قررنا توسيع نطاق شرائح العملاء للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور. ونتيجة لذلك، فإن نادي جبل علي يفتخر بكونه وجهة عائلية جديدة مع وجود قسم منفصل يعكس أصالته».
ومن ضمن المرافق الأخرى التي ستنضم إلى مركز جبل علي الترفيهي مجمع سينمائي مكون من أربع شاشات بإشراف «ريل سينما»، ومطعم للمأكولات البحرية ومطعم «سي هاوس ميلانو» الإيطالي وآخر أسباني. ولدي جميع المطاعم قاعات داخلية وخارجية لتناول الطعام تتضمن شرفة من المناظر الطبيعية ومرافق ترفيه على مساحة 55 ألف قدم مربعة. ويستوعب مجمع المطاعم ما يصل إلى 1500 شخص، مع وجود مواقف خاصة للسيارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.