مينت تتعاون مع إنتراك الكندية وتطرح حلولاً مبتكرة للدفع الإلكتروني المحلي

أخبار الشركات
16 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مينت تتعاون مع إنتراك الكندية وتطرح حلولاً مبتكرة للدفع الإلكتروني المحلي

الشراكة مع إنتراك توفر حلولاً آمنة ومريحة للتحويلات المالية داخل الدولة

Image_1 (8)

وقعت مينت الشرق الأوسط مزود حلول الدفع الإلكتروني المتكامل، والرائدة في مجال توفير خدمة البطاقات المصرفية في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية شراكة حصرية مع “إنتراك”، كبرى شركات الدفع الإلكتروني في كندا، تحصل بموجبه شركة مينت على حقوق حصرية لتفعيل الخدمة بالدولة. وبالتوقيع على الاتفاقية، ستقدم مينت حلولاً متنوعة للتحويلات المالية داخل الدولة خاصة بنقاط البيع دون اتصال وذلك بشكل آمن، وبطريقة فعالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى خدمات التوثيق والبرمجيات، ما سيعزز محفظة مينت لتقديم خدمات واسعة في مجال تحويل الأموال عبر الجوال.

وفي تصريح لـ/ عبد الرزاق العبد الله رئيس مجلس إدارة مينت على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمعرض سيمليس الشرق الأوسط للإعلان عن تلك الشراكة قال فيه: ” يكمن هدفنا الأساسي نحو خلق بيئة خالية من الأوراق النقدية والعمل على تقليل التحويلات المالية ودعم المبادرات الحكومية التي من شأنها تحقيق مفهوم الاندماج المالي والاستفادة من خدمات الحكومة الالكترونية المقدمة لمختلف أفراد المجتمع. ومن جانبنا فإننا نعمل على تحقيق تلك الأهداف من خلال الشراكة مع “إنتراك” وهي واحدة من أقدم الشركات في العالم المتخصصة في التحويلات المالية الداخلية، وكذلك تعتبر أول شركة في كندا تربط بين المؤسسات المالية، وتمتد خبرتها لأكثر من 30 عاماً حرصت خلالها على طرح حلول آمنة وسريعة لعملائها للدفع لمختلف المنتجات مباشرة من حساباتهم المصرفية.”Mint Stand

ومن جانبه قال علي فايزان ريزفي، المدير التجاري لدى مينت الشرق الأوسط: ” يسرنا أن ندخل في شراكة مع واحدة من أكبر الشركات العالمية، ستساهم تلك الخطوة في تعزيز خدمات الدفع بدون اتصال والدفع من خلال الجوال في المنطقة، وستعزز جهودنا نحو تقديم خدمات معدة خصيصاً لكل قطاع بما فيها قطاع التجزئة.”

فيما عبر جيمس غود مدير تطوير الأعمال الدولية في إنتراك، قال فيه: ” بما أننا أول شركة تحويل أموال داخلية، والوحيدة في كندا، فإننا ندرك جيداً التحديات والاحتياجات الضرورية لبناء شبكة تحويل أموال دون اتصال وعبر الجوال في مختلف الأسواق.”

وأضاف ممثل الشبكة العالمية قائلاً: ” نشعر بالفخر والاعتزاز للتعاون مع مينت مزود حلول الدفع الإلكتروني المتكامل، والرائدة في مجال توفير خدمة البطاقات المصرفية في الإمارات وذلك لنقل خبراتنا إليهم وتأسيس شبكة تحول أموال داخلية عبر الجوال ودون اتصال بالإمارات والأسواق الأخرى.”

بطاقة “عُملة” المدفوعة مقدماً
وعلى هامش الفعالية، أطلقت مينت الشرق الأوسط بطاقة “عُملة” للهدايا والمدفوعة مقدماً وذلك بالتعاون مع يونيون باي وماستركارد، وتستخدم تلك البطاقات في تقديمها كهدايا لمن نحب في مختلف المناسبات السعيدة كأعياد الميلاد، حفلات الزفاف، وغيرها الكثير بالإضافة لتقديمها للموظفين المهنيين والمحترفين كنوع من التقدير.

Group photo
وتخطط الشركة لإطلاق بطاقة “عُملة” المدفوعة مقدماً للأغراض العامة وهي تعمل بالنظامين العالمي والمحلي وذلك لتمكين العملاء من إنجاز كافة مدفوعاتهم بقطاع التجزئة في مراكز التسوق والبقالات بالإضافة لدفع الرسوم الحكومية، فواتير الخدمات، وغيرها وذلك برسوم مخفضة على الصعيد المحلي.

كما تخطط مينت، لتقديم حلول مدفوعات متنوعة ومتكاملة سواء في المتاجر أو أونلاين وذلك لمتاجر التجزئة البسيطة والكبرى على حد سواء حيث تقدم تجربة تسوق رائعة للبائع والمشتري سواء كانت عمليات الشراء عبر الجوال أو أونلاين. وتعتمد البنية التحتية على قاعدة سحابية لتقدم خدماتها لمختلف دول العالم.

تعمل مينت على تعزيز استخدام وتطبيق التقنية المبتكرة وطرح منتجات متطورة وعصرية لخدمة العملاء بشكل مثالي، بما فيها حلول الدفع المبتكرة. وتحرص الشركة دوماً ولدى طرح أي منتج على تقديم منتجات عالية الكفاءة، تصب في مصلحة العملاء وتحقق لهم النمو المنشود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.