موظفو السمرا لتوليد الكهرباء يتبرعون بحصيلة يوم عمل

أخبار الشركات
21 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
موظفو السمرا لتوليد الكهرباء يتبرعون بحصيلة يوم عمل

unnamed 2 - مجلة مال واعمال

تبرع موظفو شركة السمرا لتوليد الكهرباء بحصيلة يوم عمل، للمساهمة في الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وإسنادا لجهود المملكة في التعامل مع تحديات الفيروس، وتداعياته الصحية والاقتصادية والاجتماعية.
وقال مدير عام السمرا الدكتور سفيان البطاينة في تصريح صحفي اليوم السبت، إن العاملين في الشركة جسدوا بتبرعهم مفهوم المسؤولية المجتمعية ودولة التكافل، لمواجهة هذا الظرف الاستثنائي الذي يعصف بالأردن وتترنح تحت وطأته دول مقدراتها وامكاناتها المالية اكبر بكثير مما نملك.
وأضاف ان مبادرة موظفي الشركة تنم عن حس وروح وطنية صادقة وتمتع عال بالمسؤولية تجاه الوطن في تصديه لجائحة كورونا التي نأمل ان يخرج منها الأردن وشعبه سليما معافى، رغم الكلفة المادية العالية لهذا الحدث التاريخي الذي يعصف بالعالم اجمع.
واكد البطاينة ان الشركة تقف بكوادرها وامكاناتها مع الوطن لضمان امن التزود بالطاقة، بمساهتمها بحوالي 40 بالمئة من الاستطاعة التوليدية في المملكة، لافتا الى ان كوادر الشركة تعمل على مدار الساعة للحفاظ على قدرة المحطة التوليدية وكفاءة الاداء في هذه الظروف الصعبة.
واوضح ان الشركة تعمل حاليا وفق خطة طوارئ مستحدثة تأخذ بعين الاعتبار الحالة الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا، بتوفير بيئة العمل المناسبة ومعدات الصحة والسلامة المهنية للعاملين في الميدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.