معرض إنترنت الأشياء بدبي يستقطب نخبة من قادة القطاع حول العالم

معارض ومؤتمرات
31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض إنترنت الأشياء بدبي يستقطب نخبة من قادة القطاع حول العالم

451

نجح معرض إنترنت الأشياء – الذي يقام في إطار فعاليات أسبوع تكنولوجيا المستقبل بمركز دبي التجاري العالمي – في استقطاب نخبة من المتخصصين العالميين من قطاع التكنولوجيا بهدف مناقشة الدور المهم الذي يلعبه المزيج المتميز بين الاتصال الفائق والحوسبة الخارقة والحوسبة السحابية والتقنيات الذكية والأمن الإلكتروني في تحويل قطاع إنترنت الأشياء إلى فرص استثمارية كبيرة وواعدة للشركات العالمية مع مطلع العقد.
وقالت أنستازيا ريبينج كريتسوفرز كبيرة المستشارين الإداريين لدى شركة هواوي تكنولوجيز “يعتبر إنترنت الأشياء بمثابة محيط واسع من الفرص ومازلنا في مرحلة بداية الاستكشاف حيث نتوقع أن تصل قيمة الإنفاق في إنترنت الأشياء إلى 2 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2020”.
وفي ظل استخدام ملياري هاتف ذكي حاليا حول العالم وانضمام 217 مستخدما جديدا للإنترنت كل دقيقة سيشهد النمو العالمي لإنترنت الأشياء إضافة 50 مليار جهاز متصل بالإنترنت بحلول عام 2020 وكشفت كريستوفرز عن توقعات هواوي بأن عدد الأجهزة المتصلة سيلامس عتبة الـ 100 مليار بحلول عام 2025.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.