محمد بن راشد يشهد حفل قرعة كأس دبي العالمي

أخبار الإمارات
29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد بن راشد يشهد حفل قرعة كأس دبي العالمي

2663260

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حفل قرعة كأس دبي العالمي 23 الذي سينطلق السبت المقبل، على مضمار «ميدان».

بمشاركة 114 جواداً من اثنتي عشرة دولة حول العالم، الذي تبلغ جوائز أشواطه التسعة نحو ثلاثين مليون دولار أميركي، منها عشرة ملايين دولار للشوط الرئيسي «شوط كأس دبى العالمي» الذي ترعاه شركة طيران الإمارات منذ انطلاقة بطولة الكأس.

وشهد الحفل خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وسعيد حميد الطاير الرئيس التنفيذي لمجموعة «ميدان»، رئيس اللجنة المنظمة لكأس دبي العالمي، ومليح البسطي، عضو مجلس إدارة «ميدان» عضو هيئة الإمارات لسباق الخيل، رئيس لجنة السباقات بمضمار «ميدان»، ومحمد الشحي عضو مجلس إدارة «ميدان» والضيوف المشاركين ورعاة الحدث الكبير، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

وألقى سعيد حميد الطاير الرئيس التنفيذي لمجموعة «ميدان» رئيس اللجنة العليا المنظمة للحدث الرياضي الثقافي العالمي، كلمة ترحيبية شكر فيها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته الكريمة ومتابعته الدؤوبة لفعاليات كأس دبي العالمي، كي يظهر كل عام بحلة جديدة تبهر العالم بأناقته وتنظيمه وجوائزه والتسهيلات التي يوفرها «ميدان» لملاك ومدربي وفرسان الخيول المشاركة وللجمهور الذي يشاهد السباق على أرض مضمار ميدان، وتوفير كل أسباب الراحة والاستمتاع بهذا المهرجان العالمي المميز.

وأعلن سعيد الطاير عن إقامة حفل تكريمي اليوم في «مدينة محمد بن راشد – دستركت ون» في دبي، لملاك ومدربي وفرسان الخيول الفائزة في مسابقة جائزة محمد بن راشد للتميز في سباقات الخيل، حيث سيكرم الفائزين في الجائزة في دورتها الثانية خلال الحفل الفني والثقافي والتراثي الذي سيحضره ضيوف كأس دبي العالمي من أنحاء العالم.

وقد رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالضيوف من ملاك وفرسان ومدربين وإعلاميين وصحافيين وجمهور، مؤكداً سموه أن مهرجان الكأس الذي يشهده الملايين عبر شاشات التلفزة التي ستنقله مباشرة إلى جانب الجمهور في ميدان الذي يتجاوز عدده الستين ألف متفرج كل عام، يجسد روح وقيم السلام والمحبة الإنسانية والتسامح التي يتميز بها مجتمع الإمارات المتنوع الثقافات وشعبنا الكريم المضياف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.