متسوقون: «صيف دبي» فرصة للحصول على سلع فاخرة

معارض ومؤتمرات
2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
متسوقون: «صيف دبي» فرصة للحصول على سلع فاخرة

image (2)نجحت فعاليات وعروض «مفاجآت صيف دبي» في تنشيط حركة البيع والشراء خلال فترة الصيف كعادتها في كل موسم، ما ينعكس إيجابياً على دفع عجلة الاقتصاد في الإمارة بشكل واضح وملموس.

وتسهم «مفاجآت صيف دبي»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دفع عجلة النمو، خصوصاً قطاع التجزئة، بما تضمه من عروض متنوعة وتخفيضات كبرى لا تتوافر خلال الأوقات الأخرى من العام، كما تلقي المفاجآت بظلالها الإيجابية على قطاع السلع الفاخرة أيضاً، حيث أشار مسؤولون في هذا القطاع إلى زيادة الطلب على المنتجات الجديدة التي تضمها تشكيلة الصيف، خصوصاً في الفئات الرياضية والكلاسيكية.

وعبر مسؤولون ومتسوقون عن انعكاس المفاجآت بشكل إيجابي على هذا القطاع، وقال نائب مدير متجر «روليكس» في «مول الإمارات»، شاكر علي محمد، إن فئة الساعات الفخمة تشهد إقبالاً كبيراً من جانب العملاء، خصوصاً الموديلات الجديدة من فئات المجموعة الرياضية للرجال والنساء على حدّ سواء، إضافة إلى الفئة الكلاسيكية التي تشمل الساعات الذهبية والساعات التي تضم الألماس والفولاذ. كما تشهد الاكسسوارات والحقائب والمنتجات الجلدية الفاخرة إقبالاً كبيراً، خصوصاً على الموديلات الجديدة لموسم الصيف، التي تأتي بألوانها الفاتحة وتصاميمها المتميزة ومزاياها الفائقة. وتقدم العديد من المحال خصومات تصل إلى أكثر من 75% خلال فترة المفاجآت، منها متجر «ميركاتي بالارو» في مول الإمارات، الذي يضم تشكيلة متنوعة من الحقائب والألبسة الفاخرة والمنتجات المتنوعة للرجال والنساء. وقالت منال أحمد (زائرة) إنها تحرص على زيارة مراكز التسوق خلال فترة «مفاجآت صيف دبي»، للحصول على الحقائب الجديدة والمنتجات الجلدية الفاخرة والاكسسوارات المتنوعة التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المخفضة. وقالت مريم سامي (سائحة): «أحرص على شراء أحدث الساعات الفاخرة والاكسسوارات المتنوعة، التي تأتي بأسعار مناسبة لا تتوافر في بقية أيام العام، خصوصاً التي يمكن القيام بطلبها بصورة مسبقة للاستفادة من فترة عروض الصيف، ولا شك في أن مفاجآت صيف دبي توفر للزوار مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.