«ماي دبي»:مياهنا ذات جودة عالية وليس لنا علاقة بـ «أب دبي»

أخبار الإمارات
28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ماي دبي»:مياهنا ذات جودة عالية وليس لنا علاقة بـ «أب دبي»

355 (1) ويستخدم مصنع شركة ماي دبي أحدث التقنيات وأفضل الممارسات العالمية وأجود معايير التعقيم والنقاء في إنتاج وتحلية وتعبئة مياه الشرب، كما يتميز المصنع بإنتاجه لمياه شرب معبأة تحتوي على نسب قليلة من الصوديوم وتركيبة متوازنة من المعادن في عبوات ذات تصميم جذاب ، ما أكسب شعار «ماي دبي» شعبية كبيرة خلال مدة قياسية من الزمن.
وتعتبر شركة «ماي دبي» شركة مستقلة ذات مسؤولية محدودة، ويشكل المصنع إضافة نوعية للإمارة في صناعة مياه الشرب المعبأة وفق أحدث التقنيات العالمية وأفضل مستويات الجودة والمعايير المطبقة محلياً وعالمياً. وتزخر الشركة والمصنع بكوادر محلية ودولية ذات خبرات واسعة في قطاع صناعة وتعبئة مياه الشرب. وتمتاز الهوية المؤسسية لشركة «ماي دبي» باللون الأحمر الذي يرمز إلى القوة والحيوية والسعادة والازدهار. وقد تم تصميم العبوات وفق الطابع المعماري الحديث الذي تتميز به إمارة دبي.
بلدية دبي: المهم التأكد من الشائعات

نفت بلدية دبي علاقتها بما تداولته المواقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مياه أب دبي، داعية الجمهور إلى التأكد من الشائعات التي يطلقها البعض على شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حول مواصفات ومكونات الأغذية المتداولة بالدولة، وأن يتحروا الدقة أولاًعن المنتج ومكانه.
وأوضحت البلدية أن المياه تنتج في إمارة أخرى ليست داخل نطاق عمل بلدية دبي، وأنها تحرص بشكل عام على توضيح وتبيان الحقيقة للجمهور وعامة الناس، وإعلامهم أن أغلب ما يشاع من وجود أضرار وأمراض تصيب المستهلكين بسبب بعض الأطعمة غير صحيح وغير مدروس ولا يفيد أحداً، بل يصب في بلبلة أفكار الناس في حالة وجود أي مشكلة، وأهابت بلدية دبي بالجمهور الاتصال بالرقم 800900.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.