كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة

تكنولوجيا
31 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
كيف تتيح لك هواتف سامسونج Galaxy S9 و S9 plus الاستمتاع والترفيه بطرق مميزة
181906-galaxy s9 plus

غالبا ما تكون الهواتف الذكية خيارنا المفضل للترفيه، ولهذا السبب طورت سامسونج جهازا يقدم تجارب صوتية متميزة مع مكبرات صوت ستريو تمت موالفتها بنظام الصوت AKG.

وسواء كان المستخدمون يشاهدون فيلمهم المفضل أو يستمعون إلى أحدث الألبومات الموسيقية، فإنهم سيستمتعون بأصوات واضحة متوازنة في منتهى النقاء، مع صوت محيطي معزز بتقنية دولبي أتموس لمنح تأثير الصوت بتقنية 360 درجة.

وتكتمل تجربة الصوت في هاتفي S9+ وS9 Galaxyمع شاشة العرض اللامتناهية الثورية من سامسونج والتي تم طرحها لأول مرة في هاتف S8 Galaxy، حيث تندمج الشاشة الجريئة والمشرقة من نوع سوبر أمولد بشكل متجانس في الهاتف بدون أي حواف زائدة.

ومع خاصية تعزيز التباين القابل للتكيف، يمكن للمستخدمين الاستمتاع باستخدام أجهزتهم حتى في أشعة الشمس المباشرة.

جهاز يتناسب مع نمط الحياة المتصلة

باعتبارهما أول هاتفين ذكيين يدعمان تطبيق الأشياء الذكية الجديدSmartThings، يعتبر هاتفا S9+ وS9 Galaxyالمركز الرئيسي لإدارة كافة جوانب الحياة المتصلة في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل.

بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون باستمرار، يتيح لهم الجيل القادم من قاعدة سامسونج دكس Samsung DeXالاستمتاع بتجربة اتصال متنقل مميزة عبر شاشة أكبر من خلال الهاتف المحمول.

ومع قاعدة دكس DeX Pad، يمكن للمستخدمين وصل هاتفي S9+ وS9 Galaxyالجديدين إلى شاشة أكبر مع لوحة مفاتيح وماوس لتعزيز تجربة استخدام الهاتف المتحرك والاستمتاع بخصائص تحرير الوثائق أو حتى ممارسة الألعاب عبر شاشة أكبر.

ويمكن للمستخدمين أيضاً عبر قاعدة دكسDeX Pad تحويل هاتفيهم الجديدين إلى جهاز لوحي يعمل باللمس.

أفضل معايير وخصائص جودة الأداء في سلسلة Galaxy

زودت سامسونج هاتفيها الجديدين بأفضل المعايير الخاصة بهواتفها الذكية السابقة بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار IP68 وميزة الشحن اللاسلكي السريع.

وتذهب الشركة خطوة أبعد مع S9+ وS9 Galaxy، حيث يدعم الهاتفين الآن ذاكرة قابلة للتوسيع بمساحة تصل إلى 400 جيجابايت مع ذاكرة SDقابلة للتوسيع، فضلاً عن تزويدهما بأحدث معالجات التطبيقات المتميزة التي توفر أداء قويا ومعالجة متطورة للصور.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن الهاتفان أعلى مستويات الأمان للمستخدمين من خلال تزويده بمنصة Knox 3.1، التي تعد أحدث منصة حماية وأمن معلومات تطورها سامسونج.

وتدعم أجهزة S9+ وS9 Galaxyثلاثة خيارات مصادقة بيومترية مختلفة – ماسح قزحية العين، بصمات الأصابع، والتعرف على الوجه – بحيث يمكن للمستخدمين اختيار أفضل وسيلة لحماية أجهزتهم وتطبيقاتهم.

وتدعم هواتف سامسونج الجديدة خاصية المسح الذكي، وهي وسيلة تحقق جديدة تستخدم بذكاء القوة الجماعية لماسح قزحية العين وتقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف في مختلف الحالات بشكل سهل وسريع.

ويوفر الهاتفان ميزة بصمات الأصابع المخصصة، التي تتيح للمستخدمين استخدام بصمات الأصابع للوصول إلى تطبيق آمن تختلف عن البصمات التي تستخدم لفتح قفل الهاتف.

وتعزز هواتف S9+ وS9 Galaxyصحة المستخدمين من خلال مستشعر بصري معزز تم دمجه مباشرة في الجهاز، والذي يوفر معلومات غنية ودقيقة حول حالة المستخدمين الصحية.

ويسمح هذا المستشعر للهاتفين بتتبع حالة قلب المستخدم، وتقديم معلومات دقيقة في الوقت الحقيقي حول وضعه الصحي.

الفوائد والعروض

يأتي هاتف S9+ وS9 Galaxyمع تطبيق “أعضاء سامسونجSamsung Members”، والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بكامل الإمكانات والمزايا الذي يقدمها لهم جهازهم الجديد من خلال مكافآت وخدمات عديدة وحصرية، متاحة على مدار العام ومحدثة بشكل مستمر وتناسب نمط حياتهم العصري.

هذه المكافآت تشمل دعوات حصرية لحضور العديد من الفعاليات والأحداث الهامة وتخفيضات على الخدمات، وخدمات رعاية مخصصة للعملاء حيث تساهم جميعها بجعل تجربة استخدام هاتف سامسونج أكثر تكاملية وثراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.