«كريم» تستثمر 100 مليون دولار للتوسع

قطاع النقل
12 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«كريم» تستثمر 100 مليون دولار للتوسع

20160217_152955_4501أعلنت شركة «كريم»، أكبر شركة خدمة توجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إستراتيجية جديدة للبحث والتطوير عن خطط للتوسع العالمي. وأشارت الشركة في بيان لها أنها ستستثمر في السنوات الخمس المقبلة مئة مليون دولار أمريكي في البحث والتطوير، وستعمل على زيادة عدد فريق العمل في الإمارات العربية المتحدة وباكستان، وستعمل على إنشاء مراكز بحث وتطوير جديدة في كل من مصر وألمانيا. وذكر البيان، أن هذا الاستثمار سيساهم في تسريع الابتكار في البُنى التحتية لتقنية النقل في المنطقة، كما سيحافظ على موقع كريم في الصدارة في هذا المجال الجديد والديناميكي.
وقال العضو المؤسس لشركة كريم، ماجنس أولسن: إن المنطقة قد شهدت في السنوات الأخيرة فورةً في مجال ابتكار التقنية، وأصبحت مركزً#ا للعديد من الشركات الناشئة. وأضاف أن هذه الشركات تستخدم للتقنية لتحسين حياة الناس في المنطقة، وأن «كريم» تلتزم بالمثابرة على الابتكار لتأمين وسيلة نقل آمنة يمكن الوثوق بها، وشدد على أن هذا الأمر سيستوجب التركيز على البحث والتطوير، والإعلان عن هذا الاستثمار جاء لهذا الهدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.