قرار حكومي بصرف 33 مليون درهم مكافأة لملاك أرقام الأجرة

النقلقطاع النقل
9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قرار حكومي بصرف 33 مليون درهم مكافأة لملاك أرقام الأجرة
حاكم-دبي

وجّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس “مجلس الوزراء” حاكم دبي، بصرف 33 مليوناً و280 ألف درهم، مكافأة لأصحاب وملاك أرقام سيارات الأجرة من ذوي الدخل المحدود، لتمكينهم من مواجهة متطلبات الحياة وتوفير تكاليف العيش.

وتوجه المدير العام ورئيس مجلس المديرين في “هيئة الطرق والمواصلات” مطر الطاير، بالشكر إلى الشيخ محمد بن راشد على مكافأته لملاك لوحات مركبات الأجرة الخاصة بالمواطنين والمشغلة من قبل “مؤسسة تاكسي دبي” وشركات الامتياز، البالغ عددها 6656 لوحة، بزيادة قدرها 25% عن مكافأة العام الماضي.

وستبدأ “هيئة الطرق والمواصلات” في تسليم المكافأة لمستحقيها، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً، اعتباراً من الأسبوع الجاري.

وقال الطاير: “إن هذه المكافأة تعدّ واحدة من المبادرات الكريمة التي عودنا عليها حاكم دبي، وهي ترجمة صادقة لحرصه على دعم أصحاب الدخل المحدود وتحقيق التكافل الاجتماعي”.

يشار إلى أن، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمر في مارس (آذار) العام الماضي، بصرف 26 مليوناً و 608 آلاف درهم مكافأة إضافية لأصحاب أرقام سيارات الأجرة الخاصة بالمواطنين، والتي كان يبلغ عددها حينها 6652 لوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.