فريق من الإمارات إلى نصف نهائي «اريكسون للابتكار 2015»

admin11 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فريق من الإمارات إلى نصف نهائي «اريكسون للابتكار 2015»
15

ضمت أسماء الفرق العشرة الأولى المشاركة في المرحلة نصف النهائية من جوائز أريكسون السادسة السنوية للابتكار، فريق في آر موشن الإماراتي، والذي يضم طلاباً من جامعة نيويورك في أبوظبي. وتهدف المسابقة لإتاحة الفرصة أمام طلاب الجامعات للمساهمة في إحداث تطورات جوهرية في المجتمع. وقدم الفريق ضمن إطار مشاركته فكرة رائدة يمكن أن تساهم في إعادة صياغة ملامح قطاع الخدمات التعليمية. وتقوم هذه الفكرة على مزايا تقنيات التعليم عبر الإنترنت، وتسخر حلول الواقع الافتراضي حيث إنها تجسد بذلك موضوع دورة المسابقة للعام 2015، وهو «مستقبل التعليم».

وتتيح هذه التقنية الافتراضية للطلاب تحصيل المزيد من فرص التدريب العملي في المجال التعليمي، وهي تعتمد على بيئة ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها للتعمق بشكل مفصل في موضوعات محددة.

وقال جيريش جوهر، نائب الرئيس ورئيس قسم الموارد البشرية في شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط: نفخر بوصول فريق في آر موشن إلى المرحلة نصف النهائية في حفل توزيع جوائز إريكسون للابتكار 2015، حيث استقطبت مشاركة أعضاء الفريق اهتماماً واسع النطاق من قبل القيمين على الجوائز ولجنة التحكيم، فهي مبادرة مهمة من شأنها أن تساهم في إعادة رسم ملامح مستقبل التعليم وتساعد على إتاحته للجميع. وأتقدم بالتهاني إلى أعضاء فريق في آر موشن، باسمي وباسم جميع العاملين في إريكسون، وأتمنى لهم حظاً سعيداً في الجولة المقبلة من المسابقة.

وطلب من كل فريق تقديم مستند يصف المنتج، ودراسة جدوى تشرح لماذا قام أعضاؤه باختيار فكرتهم المحددة، إلى جانب معلومات الاتصال. وقد تم اختيار المتسابقين العشرة من قبل لجنة تحكيم تضم متخصصين من إريكسون وعملية تصويت مفتوحة. وستقوم لجنة تحكيم إريكسون باختيار أربعة فرق من هذه المجموعة للترشح إلى المرحلة النهائية، في حين ستقوم لجنة تحكيم مختارة خصيصاً للمرحلة النهائية باختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

والجوائز هي 25 ألف يورو للمركز الأول، و10 آلاف للمركز الثاني، و5 آلاف يورو للمركز الثالث. وستتم دعوة المتسابقين العشرة إلى مقابلات مع فرق إريكسون، حيث ستتاح الفرصة لهم للحصول على وظيفة أو برنامج تدريب بعد استكمال دراساتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.