غرفة دبي تستعرض مفهوم السعادة والإيجابية أمام القطاع الخاص

أخبار الإمارات
17 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
غرفة دبي تستعرض مفهوم السعادة والإيجابية أمام القطاع الخاص
5974458_640

نظم مركز أخلاقيات الأعمال، التابع لغرفة تجارة وصناعة دبي، عبر برنامجه «Engage دبي»، بالتعاون مع مبادرة «تيم آنجل وولف Team Angel Wolf»، أمس، في مقر الغرفة، ورشة عمل تحت عنوان «السعادة من المواقف الإيجابية».

وهدفت ورشة العمل إلى تعريف المشاركين بمفهوم السعادة والإيجابية في بيئة العمل والمجتمع بشكل عام، وكيفية اعتماد الإيجابية أسلوب حياة. وتحدث خلال الورشة نيك واتسون، مؤسس مبادرة «تيم آنجل وولف Team Angel Wolf»، حيث سلط الضوء على كيفية اعتماد الإيجابية أسلوب حياة أياً كانت الظروف لخلق السعادة.

وقال الدكتور بلعيد رتاب، رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في غرفة دبي، إن مركز أخلاقيات الأعمال يهدف من خلال تنظيم مثل هذه الورش إلى خلق بيئة إيجابية تسودها السعادة مهما كانت الظروف في بيئة العمل والمجتمع، لافتاً إلى أن غرفة دبي مستمرة في تعزيز ودعم وتبنّي مبادرات تحقق أهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية.

ويعتبر برنامج Engage دبي الذي أطلقه مركز أخلاقيات الأعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة دبي في نوفمبر 2008، بالتعاون مع مؤسسة «بزنس إن ذا كوميونيتي» في المملكة المتحدة، البرنامج الأول من نوعه في الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.