طيران الاتحاد تعد لخطة ترويج “أسلوب حياة”

قطاع النقل
16 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
طيران الاتحاد تعد لخطة ترويج “أسلوب حياة”
European plane maker Airbus released Tuesday July 20, 2004, this computer image of its future A380 super jumbo bearing the colors of Etihad Airways, a newly formed airline from Abu Dhabi which ordered 24 planes from Airbus, including four A380, in a deal worth more than US$7 billion. (AP Photo/Airbus)
European plane maker Airbus released Tuesday July 20, 2004, this computer  image of its future A380 super jumbo bearing the colors of Etihad Airways, a newly formed airline from Abu Dhabi which ordered 24 planes from Airbus, including four A380, in a deal worth more than US$7 billion. (AP Photo/Airbus)

أعلنت شركة طيران الاتحاد أنها تسعى الى شركاء في مجال التجزئة والتمويل والاتصالات لتحويل خطتها الى برنامج حياة أوسع نطاقا.

تريد طيران الاتحاد تطوير نموذج لولاء الركاب يختلف عن نماذج منافسيها التي تتوسع خارج نطاق الطيران، وفق ما قاله بيتر بوماجارتنر المدير المالي للشركة في ادنبره، التي بدأت الشركة تشغل طائراتها إليها الأسبوع الماضي.

وقال بوماجارتنر في مقابلة مع بلومبرغ إننا نريد تطوير أكثر العروض عالمية لجذب ولاء الركاب، حيث تقوم ورقة واحدة بكامل اللعبة.

وأوضح ان هذا يعني الذهاب الى ما بعد الشراكات مع النظراء في عالم الطيران. وأعني بذلك المتاجر وشركات الاتصالات التي توفر خدمات التجوال والخدمات المالية والبنوك وغيرها.

 وأنفقت طيران الاتحاد 500 مليون دولار على برامج طيران تقليدي مع شركات في ألمانيا والهند وإيطاليا، واشترت حصصاً في شركات طيران. وسوف يتم الإعلان عن خطة «أسلوب الحياة» خلال بضعة اشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.