طيران الإمارات تبدءا بتشغيل طائرته العملاقة الى كوبنهاغن

3 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طيران الإمارات تبدءا بتشغيل طائرته العملاقة الى كوبنهاغن

Emirates SFO A380 Upgague

أعلنت “طيران الإمارات” عن البدء بتشغيل طائرتها العملاقة من طراز “إيه 380” وذلك بين دبي و كوبنهاغن. بنظام الدرجتين رجال الأعمال والسياحية.

كما بدأت الشركة باستخدام نسخة عربية من موقعها الشبكي الخاص بالأجهزة المحمولة، ما يتيح للمتعاملين العرب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعبر العالم حجز رحلاتهم، وإنهاء إجراءات السفر، وتلقي بطاقات الصعود إلى الطائرة على أجهزتهم الذكية المحمولة.

وفي بيان صدر عن الشركة أفادت بأن إطلاق المنصة العربية المحمولة جرى في 15 دولة ضمن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما فيها: الإمارات، والبحرين، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، والسعودية، ومصر، والمغرب، والسودان.

كما أكدت  الشركة على أنها تواصل ريادتها في تحسين تجربة المتعاملين معها من خلال التكنولوجيا المحمولة، إذ وسعت أوائل العام الجاري تطبيقاتها الخاصة بكل من «آي فون» و«آي باد»، لتشمل مستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام «أندرويد». كما أصبحت «طيران الإمارات» أيضاً أول ناقلة جوية في الشرق الأوسط توفر تطبيقاً خاصاً لمستخدمي «ساعة أبل».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.