شروق تستقطب الكوادر الإماراتية الشابة خلال مشاركتها في معرض جامعة الشارقة للتوظيف

أخبار الإمارات
24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شروق تستقطب الكوادر الإماراتية الشابة خلال مشاركتها في معرض جامعة الشارقة للتوظيف

Satellite

شاركت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” إحدى الهيئات الحكومية التي تساهم في تطوير البيئة الاستثمارية والمشاريع التنموية بإمارة الشارقة في معرض التوظيف الذي نظمته جامعة الشارقة بهدف توفير فرص عمل للطلبة والخريجين.

وأتاحت “شروق” للطلبة خلال المعرض لقاء موظفي الموارد البشرية الذين قاموا بتقديم المعلومات الوافية للطلاب والطالبات والخريجين حول الوظائف الشاغرة في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” وتعريفهم بالمزايا الوظيفية والواجبات وطرق التواصل مع “شروق” لمتابعة طلباتهم.

وقالت أمل ناصر زياد مدير إدارة الخدمات المؤسسية في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” ان مشاركتنا في معرض التوظيف بجامعة الشارقة تأتي من منطلق حرصنا وسعينا الدائم إلى زيادة فرص التطوير الوظيفي والمهني للطلبة الخريجين والذين ما زالوا على مقاعد الدراسة لتعزيز ثقافة العمل وتنمية القدرة الإبداعية والقيادية لديهم بالإضافة إلى سعينا لتبني الاستراتيجيات الهادفة إلى تأمين الوظائف وتطويرها من خلال البرامج التدريبية التي نقدمها لهم وفق أفضل الممارسات وورفدهم وضمهم إلى كوادرنا كما أن المعرض يشكل منبراً مميزاً لعرض أهداف ورؤية “شروق” الرامية إلى تعزيز دورها المجتمعي والمحلي في إعطاء فرصة للشباب للانخراط في أسواق العمل وتقديم الدعم اللازم للطلبة من أجل وضع خططهم المستقبلية لتطوير حياتهم المهنية.

وأضافت ان “شروق” قامت خلال المعرض بلقاء الطلاب والخريجين الحاصلين على شهادة البكالوريوس في مجالات إدارة الأعمال والهندسة بكافة أشكالها وعلوم الكمبيوتر والمعلومات والإعلام ..وأتاحت أمام الطلبة والخريجين عرض خبراتهم وبياناتهم التي سيتم من خلالها تقرير من يستحق الحصول على الوظائف الشاغرة.

وأوضحت أن “شروق” تسير بخطى ثابتة في خططها الاستراتيجية في مجال التوظيف واستقطاب الكفاءات المؤهلة للعمل لديها من خلال توسيعها لنطاق الوظائف التي تطرحها في معارض التوظيف المحلية بالجامعات لإتاحة الفرص أمام الطلبة والخريجين للحصول على الوظائف حيث يعتبر معرض جامعة الشارقة للتوظيف منصة مهمة لطرح الفرص الوظيفية الشاغرة بالإضافة إلى الاطلاع على خبرات الشباب الذين يرتادون المعرض والباحثين عن فرص عمل تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم.

يشار الى أن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” تعتبر الجهة المعنية بتطوير إمارة الشارقة وتنمية مناخها الاستثماري كما تقوم الهيئة بتقييم ومتابعة مشاريع البنية التحتية ذات الصلة بالقطاعات الاستثمارية والسياحية والتجارية إلى جانب المشاركة في عمليات البناء والتنمية الشاملة والإشراف على عدد من المشاريع والوجهات السياحية في الإمارة وتقدم التسهيلات المتعلقة بالنشاطات الاستثمارية بالتعاون مع هيئات ومؤسسات محلية واتحادية وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.