شركة في دبي تدخل «غينيس» بإطارات مذهبة

أخبار الإمارات
14 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة في دبي تدخل «غينيس» بإطارات مذهبة

3224111404

أدرجت موسوعة غينيس للأرقام القياسية اسم مجموعة إطارات «زد»، والتي تنتجها شركة زينيسيز من مقرها الرئيسي في مركز السلع المتعددة بدبي، وذلك لأنها تضمنت أغلى طقم إطارات سيارات في العالم.

وكانت الشركة، وفقاً لما ذكر موقع ايكويتيز دوت كوم المعني بنشر المعلومات المالية وتشجيع الأفكار الاستثمارية، قد عمدت إلى إنتاج طقم إطارات مرصع بالذهب والمجوهرات، وذلك لتسليط الضوء على سلسلة منتجاتها من إطارات «زد» عالية الأداء، مستعينة بواحدة من شركات المجوهرات الأكثر خصوصية.

جاء ذلك في إطار احتفال الشركة وتقديرها للقيمة الحقيقية لمجموعتها من الإطارات عالية الأداء.

تصميم

وبدأت «زينيسيز» بالفعل في تصميم الطقم المكون من أربعة إطارات في دبي، وأطلقت عليه اسم «زد 1»، وتعاقدت مع مجموعة من أمهر فناني المجوهرات في إيطاليا لترصيع الطقم بالذهب عيار 24 وأحجار منتقاة خصيصاً من الألماس.

ثم أعادت الشركة الطقم مرة أخرى إلى دبي ليتم طلاؤه بالذهب.

وبعد انتهائها من العمل في الطقم، شاركت به «زينيسيز» في فعاليات دورة 2016 من معرض «ريفين» لإطارات السيارات -أضخم معرض دولي لإطارات السيارات في العالم- والتي أقيمت في مايو الماضي بمدينة إسن الألمانية.

600 ألف دولار

ومع بيع الشركة طقم «زد 1» أخيراً بسعر 600 ألف دولار، فقد قامت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بإجراء تقييم مستقل لها ومنحتها وصف “المجموعة الأكثر كُلفة من إطارات السيارات على مستوى العالم”.

وقال هارجيف قندهاري، الرئيس التنفيذي للشركة: نعتز دوماً بالمهارات الفائقة التي نمتلكها والتفاني في العمل الذي لولاه لما طورنا مجموعة إطارات زد. ورأينا أنه لا توجد طريقة أفضل للاحتفاء بهذا الإنجاز من مجموعة خاصة جديدة من الإطارات تحطم الأرقام القياسية، مخصصة للمشترين المميزين.

شكر وامتنان

وأضاف: أتقدم بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والذي تبنى هذه البيئة الإبداعية وشجع الابتكار في دبي، وهي البيئة التي ألهمتنا ابتكار هذا الطقم.

يذكر أن «زينيسيز» قد تبرعت بكافة أرباحها من بيع هذا الطقم إلى مؤسسة زينيسيز التي تركز على تحسين سبل الوصول إلى التعليم على مستوى العالم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.