شركة حاتم اسماعيل تعلن عن تأسيس شركة منفصلة مختصة ب Pre Risk Survey ـ

تأمين
4 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شركة حاتم اسماعيل تعلن عن تأسيس شركة منفصلة مختصة ب Pre Risk Survey ـ

موظفي شركة حاتم

بمناسبة مرور 25 عاما (1991-2016) على تأسيس شركة حاتم جمعة إسماعيل وكلاء شركة Crawford العالمية لتسوية الخسائر في(( الاردن -الضفة الغربية -لبنان -ليبيا )) ومرور75 عاما (1941-2016) على تأسيس شركة Crawford العالمية لتسوية الخسائر.
وبحضور المدير التنفيذي في الشرق الاوسط لشركة Crawford العالمية السيد Derek Patterson أقام السيد حاتم إسماعيل حفل استقبال في فندق الكمبنسكي عمان بتاريخ 24/8/2016 وبحضور ومشاركة نخبة واسعة من مختلف الشخصيات الرسمية العاملة في قطاع التأمين وقطاعات أخرى ، حيث حضر الحفل رئيس الاتحاد الدكتور علي الوزني والذي قدم كلمة فيه نيابة عن السوق شكر فيها القائمين على الشركة على جهودهم وتعاونهم مع القطاع خلال السنوات ال 25 الماضية، وكذلك حضر الحفل مدير الاتحاد الاردني لشركات التأمين السيد ماهر الحسين وعدد كبير من السادة مدراء شركات التأمين الحاليين والسابقين وموظفيها اضافة الى موظفي بعض شركات وساطة اعادة التأمين.
كما أعلن السيد حاتم إسماعيل خلال الحفل عن تأسيس شركة منفصلة ومختصة في دراسة مخاطر التأمين Pre Risk Survey تحت الاسم التجاري Prsco ، والتي سيتم إدارتها بواسطة أشخاص مؤهلين في هذا المجال مدعومة بشبكة من المهندسين ومختصين في الدفاع المدني سابقا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.