شراكة بين «دبي للسيليكون» و«باسيفيك كونترولز»

23 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
شراكة بين «دبي للسيليكون» و«باسيفيك كونترولز»

1098

وقعت سلطة واحة دبي للسيليكون اتفاقية شراكة مع شركة «باسيفيك كونترولز» المتخصصة في خدمات السحابة الإلكترونية، بهدف تبني وتنفيذ خدمات السحابة الخاصة بالشركة.

وتوفر شركة «باسيفيك كونترولز» الطريق الأسهل لتمكين خدمات السحابة بفضل محفظتها المتكاملة من البنية التحتية والخدمات وأدوات الإدارة. وفي إطار الاتفاقية، ستقوم سلطة واحة دبي للسيليكون بتوفير خدمات سحابة ذات قيمة مضافة، تم تطويرها من قبل الشركة لصالح جميع شركاء الأعمال في الواحة.

وقال المهندس معمر خالد الكثيري، نائب الرئيس التنفيذي، إدارة الشؤون الهندسية والمدينة الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون إن اتفاقية الشراكة تعكس التزامنا وتركيزنا على توفير أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات على السحابة الإلكترونية لشركائنا في الواحة.

ونحن واثقون من أن انتقالنا إلى منصة مبتكرة للخدمات السحابية سيسهم في تعزيز إنتاجيتنا، وسيتيح لنا التركيز على أهم أعمالنا ودعم شركاء الأعمال الذين سيتمكنون بدورهم من التركيز على تطوير أعمالهم بفعالية، كما يتوافق هذا البرنامج مع مبادرة الحكومة الذكية في دبي التي تسهل الخدمات السحابية وتسعى إلى الاندماج مع البنية التحتية الحكومية.

كفاءة وقوة

وقال ديليب راهولان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة «باسيفيك كونترولز» إننا نفخر بعقد اتفاقية الشراكة مع سلطة واحة دبي للسيليكون لتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات المبنية على السحابة للشركات العاملة في المجمع التكنولوجي المتطور.

وتقدم خدماتنا السحابية للشركات والأعمال ميزات الكفاءة والقوة في أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، كما تمكن الشركات من تسديد نفقاتها التكنولوجية بشكل تصاعدي مع نمو أعمالها.

شهادات

ولدى الشركة شراكة مع أبرز شركات التكنولوجيا العالمية مثل مايكروسوفت وديل وفوجيتسو وتريند مايكرو وغيرها.

وتلتزم «باسيفيك كونترولز» بتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء من خلال توفير تجربة خدمة عملاء مثالية في القطاع، ويُعزى ذلك إلى توفير خدماتها، من خلال البنية التحتية المحلية في مركز بيانات جبل علي المملوك للشركة بشكل كامل والحائز عل شهادة آيزو 27001 وشهادات اعتماد للتصميم والمرافق، وشهادة مجلس المباني الخضراء الأميركي بالتصنيف الذهبي للريادة في تصميمات الطاقة والبيئة.

تلبية المتطلبات

وقال سعيد أبو سيد سليم، الرئيس التجاري لشركة «باسيفيك كونترولز» إن البنية التحتية لمركز البيانات التابع لشركتنا تتسم بقدرتها على توفير العديد من حلول السحابة لسلطة واحة دبي للسيليكون بغية مساعدتها على تلبية المتطلبات المتنوعة لعملائها.

وعندما تستفيد المؤسسات والشركات من نموذج «تكنولوجيا المعلومات كخدمة» فلن تضطر إلى القلق بعد الآن من تكاليف الصيانة المستمرة المرتبطة بالبنية التحتية التكنولوجية في مقراتها. ويمكن تحديث التطبيقات المبنية على السحابة بشكل مستمر لكي يتم دمجها مع وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المميزات التي تصبح متوفرة مع مرور الوقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.