سعة، راحة، جودة عالية، تسليم على الموعد من أهم الخصائص التي تجذب المستثمرين بحسب المطور السعودي

fbmjo
1 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سعة، راحة، جودة عالية، تسليم على الموعد من أهم الخصائص التي تجذب المستثمرين بحسب المطور السعودي

أرتار تستعرض برجها السكني في وسط مدينة دبي خلال مشاركتها في سيتي سكيب جدة وتؤكد بأن على المطورين التمتع بالشفافية والمصداقية في مواعيد التسليم

sulaiman-al-rashid-okbah-abdulkarim

أكد رئيس إحدى شركات التطوير العقاري السعودية أن المصداقية في مواعيد تسليم الوحدات العقارية والرحابة في التصميم والجودة في البناء من أبرز العناصر التي تجذب المستثمرين من منطقة الخليج والعالم.

واشار سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري، قائلا: “على العاملين في قطاع التطوير العقاري التكيف مع المستجدات وتلبية مطالب المستثمرين والمستخدمين النهائيين”.

وأضاف: “الظروف الاقتصادية المحيطة جعلت المستثمرين أكثر نضجا ووعيا مقارنة عما كانوا عليه أثناء حقبة الفقاعة التي عشناها قبل سنوات قليلة مضت. المستثمرون والمستخدمون النهائيون يتطلعون للحصول على مزايا أكثر مقابل الأموال التي يدفعونها، جودة أعلى، وتسليم على الموعد”.

وخلال مشاركتها في سيتي سكيب جدة، الذي ينطلق يوم غد (الأربعاء 2 نوفمبر) في مركز جدة للمنتديات والفعاليات تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، ستقوم أرتار باستعراض مشروعها “مدى ريزيدنسيز”، البرج السكني الواقع في منطقة “دبي داون تاون” والمؤلف من 36 طابقا.

وركزت أرتار في مشروعها الجديد، الذي استقطب مجموعة من المشترين السعوديين ويضم 193 شقة فاخرة ذات مساحات واسعة وبخيارات تبدأ من غرفة نوم واحدة حتى أربعة غرف نوم، على ضرورة استكمال البناء وتسليم الوحدات حسب الموعد المحدد في الربع الثاني من العام 2018.

وقال المهندس عقبه عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار للتطوير العقاري: “نسير بشكل مثالي حسب المخطط، ونركز على عدم وجود تأخير، فهذه نقطة هامة بالنسبة للمستثمرين”.

وأضاف: “أي تأخير ستكون له أبعاد كبيرة وسيضيف ضغوطات مالية على المستثمرين سواء أكانوا ينوون البيع أو الإقامة في الشقق، وعلى المطورين أن يكونوا صادقين وشفافين عند الإعلان عن مواعيد التسليم. لا يمكنك بناء 65 طابقا في سنتين، هذا ما يقوله المنطق، لكن احيانا تعطى تواريخ التسليم لاسباب تسويقية”.

وتابع حديثه قائلا: “معظم التأخيرات تحدث لتغييرات في الخطط أو سوء في الإدارة أو ضعف في السيولة والأيدي العاملة. مفتاح النجاح هو المتابعة المستمرة لبرنامج البناء والإدارة السليمة لأدق التفاصيل وتحديد المشاكل المحتملة وتجنب الوقوع فيها”.

ويعكس استخدام ألواح البورسلان الإيطالية وخزائن اسبانية للمطابخ وأدوات صحية تحمل علامات بوش وفيليروي الألمانية التزام الشركة بأعلى مستويات الجودة في مدى ريزيدنسيز.

وتدرس أرتار أيضا أفكارا لتقديم خدمات رقمية من شأنها مساعدة سكان البرج الاستفادة من المجموعة الضخمة من مرافق الطعام والشراب والترفيه والتجزئة والاستجمام والثقافة المتواجدة في منطقة دبي داون تاون، والتي يمكن الوصول لها مشيا على الأقدام. ومن بين أبرز المعالم الواقعة في محيط المبنى، مول دبي، أكبر وجهة للتسوق في العالم، ومبنى دبي اوبرا الذي افتتح مؤخرا.

التعليق على الصورة:   (يمين) سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري، مع المهندس عقبة عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة أرتار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.