روستيك تقدم مجموعة مميزة من الابتكارات الروسية الحديثة في مجال الصناعات الحربية والعسكرية

معارض ومؤتمرات
18 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
روستيك تقدم مجموعة مميزة من الابتكارات الروسية الحديثة في مجال الصناعات الحربية والعسكرية

روستيك تشارك ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس2017” الذي ينطلق غدًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي

تنزيل (1)

تعرض شركة روستيك القابضة، إحدى أكبر وأهم الشركات الروسية المصنعة للسلاح والمـعدات العسكرية في النسخة الثالث عشر لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس2017” هذا العام مجموعة كبيرة من أحدث نماذجها التقنيات الحربية والعسكرية والمنتجات الصناعية ذات الموصفات التكنولوجيا الفائقة.

 

ومن المتوقع أن يشهد معرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس” في أبوظبي هذا العام حضور مميز للمنتجات الروسية في القطاع العسكري، إذ سوف تعرض شركة روستيكنماذج حديثة من القنابل المحمولة على الطائرات ذات السعة التفجيرية الكبيرة بي إم في 500 – أو دي أيه بي، والتي تختلف بشكل كبير عن المعايير الحالية، بالإضافة إلى عرض مدفع المركبات البرمائية الآلية “آ دي إس” من عيار 5.45 مم، والذي يستخدم في إطلاق النيران تحت الماء، بالإضافة إلى المروحيات المقاتلة وأسلحة الاشتباك المدنية والحربية والدبابات ومدافع الهاون وبطاريات الدفاع الجوي ووسائل الاتصال وتحديد المواقع في الحرب والكثير غيرها.

 

وبهذه المناسبة صرح سيرجي شيميزوف، المدير العام للشركة الروسية “روستيك”: “تحتل روسيا مكانًا رائدًا في مجال الصناعات الحربية، لذا يحرص جميع العاملين في القسم الروسي في معرض آيديكس 2017 على إذهال الحضور من خلال تقديم أحدث التقنيات والمعدات الحربية المتطورة والفريدة وليس لها مثيل في العالم أجمع”.

 

وضمن إطار فعاليات المعرض سوف يتم كشف الستار ولأول مرة عن منظومة نظام القيادة والسيطرة  “بالينا – دي 4 إم 1” الخاص بشبكة الدفاع الجوي.

 

كما سيتم عرض المئات من المعدات على زائري المعرض وذلك من خلال الشركات الرئيسية المشاركة ومنها  “روستك ” و “هيئة تصدير الأسلحة الروسية” و “مركز تكنولوجيا كلاشنيكوف” و “مجمع الإدارة العليا للمجموعه” و “شفابي” و “تك –ماش” وغيرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.