دبي تفتح اكبر حديقة تتوهج بالظلام

14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تفتح اكبر حديقة تتوهج بالظلام
2144031089

تفتتح حديقة دبي جاردن جلو أبوابها أمام الزوار ، لتكون أكبر حديقة في العالم تتوهج في الظلام، بتكلفة 30 مليون درهم
وستجتمع هذه الحديقة عجائب العالم تحت سقف واحد لتكوين أول حديقة من نوعها في دبي وأكبرها عالميا، تمنح الزوار تجربتين فريدتين إذ تعرض “الفن في النهار والتوهج في الليل” في حديقة زعبيل، المنطقة (ب).

الحديقة والتي تعد إنجازا وإضافة جديدة يسجل لبلدية دبي و المستوحاة من عجائب الدنيا حيث تأخذك الحديقة في رحلة إلى ماساي مارا حيث تشهد هجرة الحيوانات البرية وصولا إلى أزهار الزنبق في هولندا، في جو من الفعاليات والعروض المباشرة من أداء فرق موسيقية وفنية عالمية ومحلية. وللأطفال نصيب في الحديقة، إذ خصص لهم ركن حيث يمكنهم تعلم العديد من أسرار الحياة بطريقة مسلية.

.هذا وتضم الحديقة داخلها العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية التفاعلية وممشى طويل يقدم أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم

هذا وتعرض الحديقة تحفا تستعد لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، منها نسخة مصغرة من مسجد الشيخ زايد الكبير المصنوعة من 90 ألف كأس وصحن وملعقة من الخزف، ونسخة من برج خليفة مصنوعة من 330 ألف زجاجة دواء صغيرة معبئة بمياه ملونة وتمتد على طول 12 متر..

وتضم الحديقة كذلك هياكل ومرافق مثيرة للأطفال منها الشجرة الناطقة، وجنة الباندا ومخيم الديناصورات ومدينة الحلوى.

لحديقة المتوهجة ستكون معلما ترفيهيا مهماً في الإمارة ومن المتوقع أن تجتذب أكثر من 5 آلاف زائر يومياً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.