“دبي أوبرا” تحتضن تحفة معمارية لأحدث مشاريع “إعمار”

أخبار الإمارات
8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“دبي أوبرا” تحتضن تحفة معمارية لأحدث مشاريع “إعمار”

elbashayer_image_1470584153كشفت شركة “إعمار العقارية” النقاب اليوم عن مجموعة حصرية من الشقق السكنية المجاورة لمشروع “دبي أوبرا” في وسط مدينة دبي. وتتيح هذه الشقق لقاطنيها اختبار أسلوب حياة فريد، ضمن واحدة من الوجهات الثقافية الأكثر حيوية في المدينة.
ويتكوّن مشروع “آكت ون” و”آكت تو” الجديد من برجين يبلغ ارتفاع الأول 52 طابقاً والثاني 46 طابقاً، بتصاميم معمارية فريدة تحاكي في واجهتها المشاهد التي تؤلفها نوافير “دبي فاونتن”.
وتتمتع الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد الذي أصبح من الوجهات الحيوية المميزة في دبي.
وسيختبر قاطنو المشروع نمط حياة غير مسبوق بفضل قربه من “دبي أوبرا” التي تشكل وجهة متعددة الاستخدامات لاستضافة العروض الأدائية والمسرحية والحفلات الموسيقية وعروض الأوبرا والأفلام والمعارض الفنية وغيرها، بالإضافة إلى قربه من “دبي مول” الذي يعد أكبر وجهة للتسوّق والترفيه في العالم. وستشكل “دبي أوبرا”، المقرر افتتاحها قريباً، نقطة جذب رئيسية لعشاق الفنون والثقافة من مختلف أرجاء العالم، حيث ستوفر لمرتاديها أجندة حافلة بالفعاليات الفنية والثقافية على مدار العام.
وسيتم إطلاق المبيعات الدولية لمشروع “آكت ون” و”آكت تو” خلال فعالية مخصصة لذلك تقام يوم الأربعاء 10 اب ضمن متاجر “هارودز” في لندن، بينما سيتم إطلاق المبيعات في دبي يوم الخميس 11 اب 2016 في مراكز مبيعات “إعمار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.