بنك الاتحاد الوطنى يحصل على جائزة “سقراط” الدولية من الجمعية الأوروبية للأعمال

admin
اخبار بنك الاتحاد
admin9 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
بنك الاتحاد الوطنى يحصل على جائزة “سقراط” الدولية من الجمعية الأوروبية للأعمال

الاتحاد الوطني  - مجلة مال واعمالحصلت مجموعة بنك الاتحاد الوطنى على جائزة سقراط الدولية كأفضل مؤسسة من جمعية الأعمال الأوروبية بالمملكة المتحدة، وحصل أيضاً محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذى للمجموعة على جائزة “أفضل مدير للعام”، وذلك فى حفل جوائز سقراط للإنجازات الذى أقيم مؤخراً فى مؤسسة المدراء بلندن.

وتقوم الجمعية الأوروبية للأعمال بتنظيم جوائز سقراط السنوية كمبادرة دائمة من أجل إلقاء الضوء على إنجازات المؤسسات الرائدة وقادتها الذين من خلال عملهم بجد، وإحساسهم المتميز استطاعوا أن يحققوا تطوراً ملحوظاً لأعمالهم، مما يدعم تبادل الأفكار والخبرات بين المجتمع الدولى فى مجالات متعددة تشمل الاقتصاد والسياسة والتعليم والثقافة.

وتألفت لجنة جائزة سقراط بأوكسفورد التى تعد مركز العالم، من حيث التعليم والثقافة وهى لجنة دولية مستقلة قامت فى خلال الأعوام الماضية بتقدير أفضل المؤسسات، ويتكون أعضاؤها من رواد فى مجال الأعمال والعلوم والثقافة.

تقوم لجنة الجائزة باختيار أكثر المؤسسات استحقاقاً لها من خلال عملية اختيار دقيقة وتقوم بتكريمهم فى حفل الجوائز السنوى، وذلك لإنجازاتهم المهنية مع منحهم تقديرات دولية لنجاحاتهم.

وبهذه المناسبة علق محمد نصر عابدين، الرئيس التنفيذى للمجموعة “إنه من دواعى سرورنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة، ونحن نفخر بأن بنك الاتحاد الوطنى قد حقق نتائج مالية متميزة على مدار الأعوام، معتمداً على نموذج قوى يركز على خدمة الاقتصاد الوطنى، وخدمة العملاء، وذلك برغم التحديات الاقتصادية، والظروف المالية التى واجهت العالم فى الأعوام الماضية”.

وأضاف، “لقد قام البنك بخلق ثقافة التطور المستمر فى الأداء مع الالتزام بأعلى معايير الجودة فى خدمة العملاء، وفى خلال رحلته نحو التميز حصل البنك على العديد من الجوائز والتقديرات التى تعد تأكيداً على هذا النمو، وعلى منتجاته المالية العالية الجودة، وتعد هذه الجائزة شاهداً جديداً على التطور المستمر للبنك وأدائه المتميز”.

إن جمعية الأعمال الأوروبية تعد مؤسسة مستقلة لرعاية تطوير وإدارة الشركات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، وكونها مؤسسة غير حكومية تعمل الجمعية على تبادل الخبرات والأساليب الرائدة فى مجالات مختلفة، مما يخلق نخبة من مجتمع الأعمال، والمهمة الرئيسية للمؤسسة ومكاتب تمثيلها هو إيصال صورة إيجابية عن تطور الشركات والأفراد فى المناطق الناشئة إلى مجتمع الأعمال الأوروبى والعالمى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.