الفطيم تفتتح متجر كارفور سيتي في دبي الرياضية

غير مصنف
22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفطيم تفتتح متجر كارفور سيتي في دبي الرياضية

12

أعلنت الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “ماجد الفطيم“، عن افتتاح متجر جديد من سلسلة متاجر “كارفور سيتي” في مدينة دبي الرياضية “دبي سبورتس سيتي”.

وانضم بذلك، المتجر الجديد إلى متاجر “كارفور سيتي” الخمسة الأخرى، التي تتواجد في “محطة مترو برجمان”، و”محطة مترو الاتحاد”، و”محطة مترو البرشاء”، و”برج السكون مارينا”، و”محطة مترو الفهيدي”.

ويقع المتجر الجديد في قلب مدينة دبي الرياضية، في الطابق الأرضي من برج “ماتريكس” السكني، ويوفر كافة الاحتياجات اليومية للسكان والزوار، بأسعار تنافسية.

وتبلغ مساحة متجر “كارفور سيتي” الجديد نحو 200 قدم مربع، ويستقبل عملاؤه يومياً من الساعة 7 صباحاً لغاية 12 من منتصف الليل، حيث جرى تصميمه ليكون نقطة بيع متكاملة تلبي احتياجات العملاء بالسرعة الممكنة، كما يتضمن المتجر مركز خدمة لتسديد الفواتير وتعبئة رصيد المترو، والهواتف المتحركة.

جدير بالذكر، أن جميع محلات “كارفور” تقع في مناطق عالية الكثافة السكانية، مثل محطات النقل الرئيسية ومراكز التسوق،  وتلعب مجموعة “الفطيم” دوراً كبيراً بإنشاء صناعة التجزئة في دبي منذ 20 عاماً، بانطلاق “ديرة سيتي سنتر”، و”مركز كارفور”، وستحتفل في 2016 بمرور 20 عاماً على نشاطاتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.