الغاء جميع التصاريح الخاصة بالخيم الرمضانية

أخبار الإمارات
22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الغاء جميع التصاريح الخاصة بالخيم الرمضانية

image 18 - مجلة مال واعمال

قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي إلغاء جميع تصاريح الخيام الرمضانية، وسفر الإفطار، لعام 2020.

وفي اعلان صادر عن قطاع العمل الخيري، أنه ستلغى جميع تصاريح الخيام الرمضانية وسفر الإفطار لهذا العام، وسيمنع منعاً باتاً إحضار وجبات الطعام (وجبات الإفطار) إلى ساحات المساجد بهدف توزيعها منعاً للتجمعات. وفي حال الرغبة بالمشاركة في توزيع وجبات الإفطار يجب التوجه إلى الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة والمرخصة من الدائرة.

من جانبه، أكّد المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، أحمد درويش المهيري، أهمية هذه الخطوات الاحترازية في دعم جهود التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجدّ، ومحاولة احتواء هذه الأزمة. وأشار إلى أنّ الدائرة تضع الصحة والسلامة ضمن أولوياتها، موضحاً أن عملية التنسيق مع مختلف الجهات الحكومية في إطار تكثيف الجهود والإسهام في حماية المجتمع، والأخذ بعين الاعتبار كل الإجراءات الوقائية اللازمة لتوفير بيئة آمنة.

وكشف مدير إدارة المؤسسات الخيرية، محمد مصبح ضاحي، أنه استمراراً لإشاعة العمل الخيري الإنساني بين مختلف فئات المجتمع، نقوم باستثمار الوسائل التقنية التي تزخر بها الدائرة كمبادرة «وجبات الأمل»، والتي تعد مبادرة رقمية مبتكرة، مقارنة بمبادرات إطعام الصائمين، أو المتعففين بالوسائل التقليدية لخدمة العمل الخيري ومحتاجيه، على مستوى إمارة دبي، مشدداً على أن المبادرة تصب ضمن الإجراءات الوقائية والتي ستدفع عجلة العمل الإنساني، بالطرق الاحترازية التي تبنتها الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.