“الخطوط السعودية” تنال جائزة عالمية لـ”خدماتها المتميزة”

قطاع النقل
18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“الخطوط السعودية” تنال جائزة عالمية لـ”خدماتها المتميزة”
طائرة_سعودية2

اختارت مجلة المسافر العالمي (Global Traveler Magazine)، وهي مجلة متخصصة في مجال الأعمال والسفر الفاخر في الولايات المتحدة الأمريكية، الخطوط الجوية العربية السعودية، للفوز بجائزتها التقديرية للخدمة المتميزة والموثقة.

والجائزة تقدمها المجلة كل عام للشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات، التي تقدم مبادرات إيجابية في مجال استمرار وتطوير وتنويع الخدمات لعملائها، ومنحتها المجلة للخطوط السعودية؛ لاستمرار الرحلات المباشرة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية دون توقف أي من رحلاتها المجدولة منذ بدء التشغيل قبل 35 عاماً، مع الاستمرار في التوسع والنمو في تقديم خدمات النقل الجوي وتطويرها.

ووفقاً للصحافة المحلية، تم تسليم الجائزة خلال الاحتفال بافتتاح مكتب الخطوط السعودية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مؤخراً، وتسلمها مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، المهندس صالح بن ناصر الجاسر، من ناشر المجلة، فرانسيس غالغر.

ونوه غالغر في كلمته بمناسبة تسليم الجائزة باستمرار خدمات “السعودية” منذ بدأت عملياتها التشغيلية بين جدة ونيويورك عام 1981 حتى اليوم دون انقطاع، إذ أن “السعودية” هي شركة الطيران الوحيدة التي لديها رحلات بلا توقف بين أمريكا الشمالية والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رحلات يومية من مطار جون كنيدي الدولي بنيويورك ومطار واشنطن دالاس الدولي وثلاث رحلات أسبوعياً من لوس أنجلوس، سوف ترتفع إلى خمس رحلات اعتباراً من الصيف المقبل، كما أن الخطوط السعودية تستخدم أحدث الطائرات من طراز B777-300ER.

واستشهد غالغر على تميز خدمات “السعودية” بتوسعها في أسواق جديدة، والتطور المستمر في جودة الخدمات والاستحواذ على أحدث الطائرات عريضة البدن، المجهزة بأفضل مستويات الراحة والرفاهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.