الحموري: يدعوا لتواجد اردني اكبر.. ومشاركة قوية للمستشفى التخصصي في معرض الصحة العربية

fbmadmin fbm
2016-01-26T11:33:52+02:00
معارض ومؤتمرات
fbmadmin fbm26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحموري: يدعوا لتواجد اردني اكبر.. ومشاركة قوية للمستشفى التخصصي في معرض الصحة العربية

DSC_01621

أكد الدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الاردنية ومدير عام المستشفى التخصصي  خلال لقائه بمال وأعمال أثناء مشاركة المستشفى التخصصي في فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي2016 – في إمارة دبي الذي يعد أضخم فعاليات الرعاية الصحية في الشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم على ضرورة تواجد اردني اكبر في المعرض نظرا لاهميته في دعم وتعزيز مكانة القطاع الطبي الاردني على الساحتين الاقليمية والعالمية من خلال استغلال الميزة النوعية التي يتمتع بها الاردن من وجود اماكن العلاج الطبيعي ووجود كوادر طبية ماهرة ومستشفيات تقدم اجود الخدمات الطبية، مع وجود شركات متخصصة بالصناعات الدوائية تحتل منتجاتها مكانة مرموقة في الاسواق العالمية.

كما اكد الحموري على اهمية المعرض بالنسبة للمستشفى للتواصل مع المهتمين والزائرين لتعريفهم بالخدمات التي تقدمها المستشفى، اضافة الى امر يعتبر في غاية الاهمية بالنسبة للمستشفى وذلك  للإطلاع على أحدث ما توصل اليه العلم في مجال الخدمات الطبية واحدث التكنولوجيا في مجال صناعة الأجهزة الطبية وتبادل الافكار والمعلومات الطبية بين كافة العاملين في هذا المجال الحيوي من زوار ومهتمين وعاملين من جميع انحاء العالم من ذوي الاختصاص مما يجعل العاملين لدى المستشفى يمتلكون القوة في الاداء والنوعية في الخدمات.

وأعرب الحموري عن سعادته بمشاركة المستشفى التخصصي في المعرض الذي يعتبر من اقوى المعارض المتخصصة على مستوى العالم، مما يدفع بالمستشفى والعاملين لديها المضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات التي تعزز المكانة الكبيرة والسمعة المميزة التي يتمتع بها المستشفى التخصصي  كصرح طبي اردني ليكون خير سفير للمستشفيات الاردنيىة في المحافل العالمية.

وأشار الحموري الى المكانة المميزة التي وصل اليها القطاع الطبي في الأردن والذي يتبوأ مكانة مرموقة على المستوى العالمي كمركز جاذب للسياحة الإستشفائية، مشيرا الى المستوى الرفيع الذي وصلت اليه المستشفيات الاردنية على المستوى الإقليمي.

هذا وقد قدم الدكتور فوزي الحموري والفريق المشارك معه في جناح المستشفى التخصصي في معرض الصحة العربي في نسختة 41 الذي حمل الهوية الاردنية بامتياز شرحا وافياً  لزائري ورواد المعرض عن الميزة النوعية التي تتمتع بها المستشفيات الاردنية والتي جعلتها تتبوى هذه المكانة المتقدمة أمام الدول المتقدمة في المجال الطبي، اضافة تعريفهم بالأماكن الطبيعية للإستشفاء والتي ينفرد بها الأردن عن بقية دول العالم وأهمها البحر الميت والمياه الكبريتية في حمامات ماعين وحمامات عفرا.

وشهد جناح المستشفى التخصصي في المعرض اقبالا كبيرا من قبل المهتمين والزوار الذين اعربوا عن اعجابهم بجناح المستشفى والخدمات التي تقدمها للمرضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.