«التعاونية للتأمين» تطرح مفهوم التأمين الذكي لأول مرة في المملكة

تأمين
27 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«التعاونية للتأمين» تطرح مفهوم التأمين الذكي لأول مرة في المملكة

130725060630GUKG

طرحت شركة التعاونية للتأمين مؤخراً مفهوم التأمين الذكي لأول مرة في المملكة في إطار خطواتها الرائدة للتحول الكامل نحو إنجاز كافة العمليات والخدمات التأمينية باستخدام أنظمة المعلومات ووسائل التكنولوجيا الحديثة ولتواكب تطلعات عملاء التأمين في الحصول على منظومة إلكترونية متكاملة من خدمات التأمين بمفهومه الشامل متعدد التطبيقات وبشكلٍ يختصر جهد ووقت المستهلك لإنجاز المعاملات ويسهل في الوقت نفسه على المستفيدين الحصول على الخدمة في أي وقت ومن أي مكان.

وتدرس الشركة حالياً عدة آليات لوضع مفهوم التأمين الذكي موضع التنفيذ من خلال نوافذ وتطبيقات إلكترونية متعددة تتيح إمكانية الحصول على المزيد من الخدمات الإلكترونية، الأمر الذي يشكل نقلة نوعية وتحولاً جذرياً في إدارة عمليات التأمين خلال السنوات القادمة.

ويأتي هذا المفهوم الجديد تجسيداً للخبرات الكبيرة التي تتمتع بها التعاونية في مجال إنشاء وتطوير أنظمة معلوماتية تأمينية متخصصة والتي بدأتها الشركة منذ عام 1993 بإنشاء أول نظام معلوماتي متخصص في التأمين أطلقت عليه نظام “الإيدج”.
وفي خطوة هي الأولى لدعم هذا المفهوم أطلقت التعاونية منصتها الإلكترونية التفاعلية الجديدة باللغتين العربية والانجليزية بعد أن أجرت عليها تطويراً شاملاً من حيث التصميم والمحتوى والخدمات التي توفرها للمستخدمين الذين يمكنهم الوصول إليها عبر الرابط www.tawuniya.com.sa.

ويأتي اطلاق المنصة الإلكترونية في سيّاق التحول التفاعلي نحو تقديم خدمات التأمين عبر بوابة إلكترونية واحدة بالتزامن مع مراعاتها لأعلى معايير الأمان المعلوماتي، حيث يتم من خلالها طرح باقات التأمين الخاصة بالتعاونية بطريقة تفاعلية، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة بشكلٍ سلس يساعد العملاء في المضي قدماً بعملية الاشتراك وإدارة وتحديث وثائق التأمين بأسرع الطرق وأقل وقت ممكن ضمن شعار “التعاونية بين يديك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.