الإنشاءات العربية تفوز بعقد إنشاء بوليفارد بوينت

أخبار الإمارات
5 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الإنشاءات العربية تفوز بعقد إنشاء بوليفارد بوينت
بوليفارد-بوينت

فازت شركة “الإنشاءات العربية” بعقد بناء البرج السكني الذي يقع في دبي داون تاون “بوليفارد بوينت”، قرب مشروع “فاونتن فيوز”، الذي فازت الشركة بعقد تطويره خلال 2014، وليصبح المشروع الثالث الذي تقوم الشركة بتطويره في المنطقة ذاتها.

ويتكون برج “بوليفارد بوينت” من 63 طابقاً و297 شقة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، ويطل على برج “بوليفارد محمد بن راشد”، كما يضم مرافق متنوعة عدة، بما في ذلك أحواض السباحة وملاعب الأطفال وصالة رياضية مجهزة بالكامل.

ويقدم “بوليفارد بوينت” لسكانه مجموعة متكاملة من الخدمات العالمية التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم على كافة المستويات.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “الإنشاءات العربية” ماهر مرعبي: “نعرب عن سرورنا للفوز بهذا العقد، الذي يؤكد جدارتنا وخبرتنا في قطاع الإنشاءات، كما يمثل تقديراً لما وصلت إليه الشركة من مستويات عالية في مجالات إنشاء وتطوير الأبراج الشاهقة في المدينة”.

وتمتلك “الشركة العربية للإنشاءات” سجلاً لتشييد مجموعة من المباني الشاهقة الأكثر تميزاً في دول “مجلس التعاون الخليجي” ومناطق أخرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تشمل عدداً من أهم المعالم البارزة، مثل “برج الماس”، و”برج الأميرة”، و”سكاي تاورز”، و”غيت تاورز”.

يذكر أن، “إعمار العقارية” أطلقت مشروع “برج بوليفارد بوينت”، في توسعة “دبي مول” وسط مدينة دبي، خلال يناير (كانون الثاني) 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.